اتحاد موظفي الأونروا بغزّة يُعلق الاعتصام 10 أيام لهذه الاسباب ..

04 أكتوبر 2018 - 14:31
صوت فتح الإخباري:

أعلن اتحاد موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في قطاع غزة الاعتصام الذي يخوضه نحو ألف موظف، أصدرت الوكالة بحقهم قرارات فصل تعسفية نهاية يوليو الماضي.

وقال الاتحاد في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس إنّ تعليق الاعتصام يأتي لإفساح المجال من أجل الحوار التفاوضي الذي سيبدأ السبت. مُشيرًا إلى أنّ التعليق سيكون لـ10 أيام متتالية.

من جانبه أكد محمد الغرة رئيس الجمعية العمومية في اتحاد الموظفين العرب أن تجميد الخطوات التصعيدية وإعطاء فرصة للحوار وذلك لعدم اللجوء الى إضرابات شاملة وتعطيل للخدمات تقديرا من الاتحاد للوضع العام في غزة بالدرجة الأولى، واعطاء فرصة لإدارة الوكالة لحل المشكلة بعيدا عن وجود إضرابات وفعاليات وتعطيل الخدمات ووجود ضغوط على اللاجئ الفلسطيني والموظفين.
وأكد الغرة أن فترة التعليق ستكون 10 أيام، وفي حال الخيار الأسوء لن يكون هناك عذر أمام الجميع وسنصم آذاننا عن النداءات التي تطالب بعدم اللجوء الى الإضراب المفتوح.
وأضاف إذا كانت الإدارة تتعامل بشكل عقلاني سنفتح لها أفق من الحل لان المطالب ليست كبيرة جدا ويمكن تحقيقها.
ولفت الغرة الى أن استكمال الحوارات مع ادارة الاونروا ستبدأ يوم السبت المقبل مشيرا الى وجود سينارويوهات مطروحة للحلول تحتاج الى قرار جريء وعقلانية وحكمة من مدير عمليات الاونروا ماتياس شمالي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق