صورة.. مهرجان "إنطلاقة حماس" يفجر ثورة غضب موظفي حكومة غزة

15 ديسمبر 2018 - 21:41
صوت فتح الإخباري:

 استاء عدد كبير من موظفي غزة ، وذلك بعد إبلاغهم رسميا عبر رسالة بعدم تمكن شركة الحافلات من نقلهم إلى اماكن عملهم، وذلك لانشغال "الباصات" لنقل المشاركين ي مهرجن حركة حماس اليوم الأحد.

وكانت الرسالة التي وصلت لعد كبير من الموظفين تقول: "الاخوة والاخوات الأفضال بالنسبة لدوام غدا تم اعلامنا انه لا يوجد باصات للنقل ، وشكرا".

ووفقاً لوكالة أمجد المحلية، فقد قال المدرس م.أ: "هل يعقل ان اذهب من خانيونس الى غزة بمواصلات على حسابي الخاص وانا أتقاضى راتب 40 % ؟!".

أما الموظف سمير.ز قال: " كان من الافضل ان يعملو لنا اجازة ، ولكن هكذا دون سابق انذار، هذا بالاضافة الى ان السير غدا سيكون معطلا". 

وأكدت كلامه الموظفة ميرفت. ع قائلة " يفترض بهيك ظرف اما ان يوفروا لنا بديل او يمنحوا لنا عطلة رسمية ، لانه حتى السيارات ستقل ركاب بخلاف الباصات". 

بينما استسلم رفيق. م وقال : هو يوم واحد نتدبر امره ، او تعوضه لنا الحكومة لاحقا ".

وكانت ادارة المرور في غزة اصدرت تنويه مهم للسائقين بخصوص إغلاق عدد من الشوارع في مدينة غزة

وقالت الإدارة العامة لشرطة المرورفي بيان لها اليوم السبت ، بأن الشوارع التالية ستكون مغلقة أمام المركبات، غداً الأحد من الساعة 06:00 صباحاً وحتى 03:00 عصراً بالتزامن مع مهرجان انطلاقة حركة حماس، وهي على النحو الآتي:
مفترق الصناعة شرقاً مروراً بمفترق الأزهر حتى مفترق أنصار غرباً.
مفترق حيدر شمالاً مروراً بمفترق أنصار حتى مفترق أبو مازن جنوباً.
مفترق أبو مازن غرباً حتى مفترق المالية شرقاً.
مفترق المالية جنوباً مروراً بمفترق الأزهر حتى مفترق الاتصالات (الجوازات) شمالاً.
واضاف البيان ستكون الشوارع المذكورة مُخصصة لمرور المواطنين المشاة تفادياً للازدحام.

ويشار ان حركة حماس ستقيم مهرجانا في ساحة الكتيبة في مدينة  غزة بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ 31 ، والاستعدادت على قدم وساق من قبل الاجهزة الامنية بالتعاون من عناصر كتائب القسام الجناح العسكري للحركة .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق