ولاءً لفتح وانتصاراً لفلسطين.. حركة فتح "ساحة غزة" تدعو جماهير شعبا لايقاد الثورة الفلسطينية

29 ديسمبر 2018 - 21:50
صوت فتح الإخباري:

دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ساحة غزة، جماهير شعبنا الفلسطيني لايقاد شعلة الثورة الفلسطينية بمناسبة الانطلاقة الرابعة والخمسين لحركة فتح.

وقالت حركة فتح: "لنوقد سوياً شعلة الانطلاقة الـ54 لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، كونوا معنا يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بساحة الجندي المجهول بمدينة غزة ".

وأضافت الحركة: "ننتظركم وفاءً للشهداء والجرحى والأسرى، ولاءً لفتح وانتصاراً لفلسطين".

Image may contain: 1 person, text

من جهته، اكد القائد الفلسطيني سمير المشهراوي على ضرورة أن ننحاز للمشروع الوطني الفلسطيني، وتقديمه على كافة المصالح الشخصية والحزبية".

وقال القيادي الفتحاوي: "اننا الان على مفترق طرق اما ان ننحاز لمشروعنا الوطني الفلسطيني ونقدم التنازلات الكاملة من أجله، أو ننحاز لمصالحنا ونبقى كما نحن نشاهد انهيار حلم الشهداء بوطن الشرفاء".

Image may contain: 1 person, text

بدوره، قال النائب ماجد أبو شمالة معتمد قيادة حركة فتح - ساحة غزة: "رسمت انطلاقة حركة فتح معالم الكيانية الفلسطينية واعادت تصويب البوصلة الوطنية وصاغت ملامح الهوية الحضارية لشعبنا".

وأضاف عضو المجلس التشريعي الفلسطيني: "ومن هنا كانت هذه الانطلاقة بمثابة الولادة الحقيقة للثورة الفلسطينية المعاصرة، وبرهنت فتح فيما بعد على أنها عمود الخمية الوطنية والاطار الجامع الذي لم يختلف على نظريته الثورية اثنان من الفلسطينيين".

Image may contain: 1 person, text

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق