أصوات تكبيرات تخرج من أقسام الأسرى :

بالصور : انتفاضة تنطلق من سجن عوفر بعد هجمة الاحتلال الشرسة ضد الاسرى

22 يناير 2019 - 08:21
صوت فتح الإخباري:

اضيب اليوم الاثنين عشرات المعتقلين في معتقل "عوفر"ا بالرصاص المطاطي وبحالات اختناق اثر عملية قمع تعرضوا لها  .

وكان نادي الأسير الفلسطيني، حذر في بيان له ظهر اليوم الاثنين من اعتداء على الاسرى هناك

واشار الى ان قوات القمع التابعة لإدارة معتقلات الاحتلال وهي وحدات: (درور، واليماز، والمتسادة، واليمام) تسنأنفت اقتحامها لقسمي (11) و(12).

 

ووفقاً للمعلومات التي وصلت نادي الأسير فإن قوات القمع تستخدم قنابل الصوت وهناك أصوات تكبيرات تخرج من أقسام الأسرى، وذلك بعد أن جلبت إدارة المعتقل وحدات القمع المسماة "اليمام".

وقالت الهيئة إن هذا الاقتحام يأتي بعيد قيام قوات القمع الإسرائيلية المسماه "درور" مصحوبة بقوات من الشرطة الإسرائيلية أمس، اقتحام القسم رقم 17 في سجن عوفر واجراء تفتيشات استفزازية للأسرى والعبث بمقتنياتهم.

وقد حذرت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، من انتفاضة فلسطينية تندلع من السجون "الإسرائيلية" تحرق الأخضر واليابس نتيجة للسياسات والممارسات والانتهاكات والجرائم العدوانية التي ترتكبها إدارة مصلحة السجون "الإسرائيلية" بحق الأسرى الفلسطينيين في سجن عوفر وفي بقية السجون ، في حين أعلن الأسرى في سجن "عوفر" اليوم الثلاثاء، إضرابهم عن الطعام، بسبب تكرار الاعتداء عليهم. دعوات من كافة محافظات الوطن بعد هجمة الاحتلال الشرسة ضد الاسرى في سجن عوفر والتي أدت لإصابة 100اسير من سجن عوفر للمشاركة الواسعة في وقفتين تضامناً مع الأسرى اليوم؛ إحداهما الساعة 11 ظهراً أمام مقر الصليب الأحمر في البيرة، والأخرى الساعة 12 ظهراً على دوار المنارة وسط رام الله، تنديداً بما اقترفه الاحتلال أمس بإصابة 100 أسير في معتقل" عوفر"، والساعة العاشرة امام الصليب الأحمر بغزة.

يذكر أن سجن عوفر يقبع فيه قرابة 1200 أسير من بينهم أقسام خاصة بالأسرى الأطفال.

 

2

1

3

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق