بالصور: شهيد وإصابات برصاص الاحتلال شرق رام الله

26 يناير 2019 - 15:23
صوت فتح الإخباري:

 استشهد شاب و اصيب اكثر من20 مواطنا بالرصاص الحي مساء يوم السبت، في قرية المغير شمال شرق رام الله، خلال هجوم للمستوطنين على القرية .

وافادت مصادر طبية اسشهاد حمدي نعسان من قرية المغير و3 اصابات وصفت بالخطيرة وتم نقلها لتلقي العلاج بالمستشفيات بينها اصابة بالصدر واخرى بالرقبة .

وقالت مصادر محلية : إن "عشرات المستوطنين الملثمين والمدججين بالسلاح هاجموا منزلا في المنطقة الشمالية لقرية المغير والواقعة بين المغير وقرية دوما جنوب نابلس، وأحرقوا جرارا زراعيا، وحاولوا الاعتداء على أصحاب المنزل الذي يعود للمواطن موسى أبو عليا".

وأضافت المصادر ذاتها: أن أهالي المغير والقرى المجاورة خرجوا وتصدوا لهجوم المستوطنين، لكن المستوطنين أطلقوا الرصاص الحي باتجاه الأهالي بشكل عشوائي، ما أوقع اكثر عشرين إصابة بالرصاص الحي، وبعدها حضرت الشرطة وقوات من جيش الاحتلال إلى المنطقة، ولا زالت المواجهات قائمة بين الأهالي من جهة وقوات الاحتلال والمستوطنين من جهة أخرى".

وقال الهلال الاحمر انه نقل بعض الاصابات، فيما تتوجه المزيد من سيارات الاسعاف لنقل باقي المصابين.

واعلنت مساجد قرية لمغير النفير عبر مكبرات الصوت، ودعت المواطنين للدفاع عن القرية وصد اقتحام المستوطنين وجيش الاحتلال .

وافادت وزارة الصحة في بيان لها ان شهيد و5 اصابات بالرصاص الحي وصلت الى مجمع فلسطين الطبي برام الله من قرية المغير، منها اصابتان خطيرتان، واصابة بالرصاص الحي في الفم وصلت الى المستشفى الاستشاري، وحالته مستقرة .

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال شرق رام الله

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال شرق رام الله

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال شرق رام الله

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال شرق رام الله

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق