الفصائل تحذر: قرارات قطع رواتب الموظفين تعمل على فصل غزة إدارياً

06 فبراير 2019 - 14:32
صوت فتح الإخباري:

 أكدت الفصائل الفلسطينية بغزة ، اليوم الاربعاء، أن قرارات السلطة بقطع رواتب الموظفين بالقطاع ، تعمل على فصل غزة إدارياً تمهيداً لفصله جغرافياً عن باقي الوطن، في خطوات مشبوهة تتساوق مع مخططات الاحتلال.

وطالبت الفصائل في بيانها ، أعضاء مركزية عباس وفصائل منظمة التحرير، بالوقوف أمام مسؤولياتهم واتخاذ مواقف فاعلة، إضافة إلى تُوقف قرارات السلطة بقطع رواتب الموظفين.

وأضاف البيان،"أن  قطع الرواتب جريمة تزيد من معاناة وآلام شعبنا في غزة وتماهي واضح مع مصالح الاحتلال وتمهد لصفقة القرن."

وتابع :"إن هذه القرارات التعسفية تأتي فى الوقت الذى تتعرض فيه قضيتنا الوطنية لمؤامرات وتحديات خطيرة وغير مسبوقة، وفى ظل الهجمة الصهيونية الشرسة ضد أهلنا فى قطاع غزة عبر تشديد جريمة الحصار وإستمرار الإنتهاكات، وتصاعد العدوان الذي طال كل الأرض الفلسطينية".

وأوضح،" أن هذا القرار التعسفى الجائر من خلال السلطة في رام الله، والذى جاء بعد سلسلة إجراءات ظالمة؛ ليضيف الآف الموظفين من أهلنا فى قطاع غزة إلى قائمة المقطوعة رواتبهم تعسفاً."

واعتبرت، أن هذه الاجراءات العقابية والاجرامية التي تقترفها قيادة السلطة بحق اهلنا في غزة تعمل على فصل غزة إدارياً تمهيداً لفصله جغرافياً عن باقي الوطن، فتلك الخطوات المشبوهة تتساوق مع مخططات الاحتلال هي مرفوضة ومدانة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق