بالصور.. حركة فتح بمحافظة رفح تنظم يوم ترفيهي لمرضى السرطان

16 فبراير 2019 - 11:59
صوت فتح الإخباري:

نظمت حركة فتح – محافظة رفح "مجلس المرأة بالتعاون مع ملف الكفاءات النسوية"، اليوم السبت، يوماً ترفيهياً لمرضى السرطان، بحضور قيادة الحركة بالمحافظة بالإضافة للمئات من ذوي المرضى.

وتخلل اليوم الترفيهي سلسلة فقرات فنية وترفيهية للتخفيف من معاناة مرضى السرطان، وإدخال الفرحة والسعادة على قلوب الأطفال، والتعبير عن دعم المجتمع لهذه الفئة التي تعاني ويلات الألم والمرض.

ويأتي هذا اليوم الترفيهي في إطار برنامج التواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع الذي اطلقته حركة فتح في محافظة رفح، إيماناً في دور الحركة الرائد في مساندة كافة اطياف الشعب الفلسطيني.

Image may contain: 21 people, people smilingImage may contain: 6 people, people smiling, people standingImage may contain: 1 person, sittingImage may contain: 5 people, people standingImage may contain: 7 people, people smiling, people standingImage may contain: 5 people, people smilingImage may contain: 10 peopleImage may contain: 6 people, people smiling, people standing and indoorImage may contain: 5 people, people standingImage may contain: 12 people, people standing

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق