متقاعدون عسكريون يناشدون أشتية والحلو: يجب صرف راتب كامل و"اللي بيصير عيب"!

29 إبريل 2019 - 20:09
صوت فتح الإخباري:

ارسل مجموعة من المتقاعدين العسكريين مناشدة لرئيس الوزراء الفلسطيني بحكومة رام الله د. محمد أشتية ، ورئيس هيئة التقاعد ماجد الحلو، بضروة صرف راتب كامل أسوة بالمتقاعدين المدنيين.

وقالت المناشدة حسب ما نشرت وكالة "أمد للاعلام" المحلية: "السيد الدكتور أشتية والسيد ماجد الحلو ولن نخاطب بشارة وزير المالية ، فالامر لكما انتما الاثنين فقط يرجى منكما العمل على صرف راتب المتقاعد كاملا مهما كان الامر، ولا مزايدة هنا من أحد على أحد بخصوص الازمة المالية، مررنا بازمات مالية لكن للمتقاعد خصوصية اخرى توجب رفع معنوياته لا تحطيم حيااته".
 

ونص المناشدة كامل: 
بعد التحية لكم ..
ان المتقاعد العسكري بتقاعد مبكر والتزامه بالانصياع لاوامر القيادة حفاظا على مشروعنا الوطني لهو موقف وطني مشرف يلزمه تأدية كافة حقوق هذا الموظف لا ان يتم خفض نسبة راتبه ...
السيد الدكتور اشتية والسيد ماجد الحلو ولن نخاطب بشارة وزير المالية فالامر لكما انتما الاثنين فقط يرجى منكما العمل على صرف راتب المتقاعد كاملا مهما كان الامر ولا مزايدة هنا من احد على احد بخصوص الازمة المالية طول عمرنا بازمات مالية لكن للمتقاعد خصوصية اخرى توجب رفع معنوياته لا تحطيم حيااااااته ..
ندرك هناك ازمة مالية كما ندرك قدرة القيادة على التعامل معها بشكل جيد لكن ما يصعب ادراكه هو هدر حقوق المتقاعد خاصة العسكررري .....والله عيب عيب وتقصير من جانبكم ..
الرجاء ان يتم صرف راتبنا كاملا مع صرف المتاخرات للشهرين السابقين ..ولتقريب المناشدة تخيلوا سيد اشتية وسيد الحلو لو انكما متقاعدين معنا ومبكرا هل منصف لكما حينها نصف راتب ؟!
وتقبلوا الاحترام والشكر 
وشكرا لامد للنشر 
مجموعة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين 
ونحن معك يا ريس ومع منظمة التحرير

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق