شاهد بالفيديو: استهداف ناقلة جند إسرائيلية بصاروخ "كورنيت" وتحويلها لأشلاء على حدود غزّة

05 مايو 2019 - 20:20
صوت فتح الإخباري:

بثت قناة "الأقصى" الفضائية مساء اليوم الأحد، فيديو مسجل لعملية استهدف كتائب القسام وسرايا القدس ناقلة جند شرق وسط قطاع غزّة.

وأظهر الفيديو المسجل عملية استهداف الناقلة بصاروخ موجه أدى لانفجارها بالكامل، حيث يُشير التسجيل إلى مقتل من بداخلها عقب تطايرها أشلائها.

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، أن كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس استهدفتا، مساء الأحد، ناقلة جند عسكرية شرق المحافظة الوسطى.

وقالت الغرفة المُتشركة في تصريحٍ مقتضب وصل "صوت فتح "في إطار عمليات الغرفة المشتركة للرد على العدوان.. كتائب القسام وسرايا القدس تستهدفان ناقلة جند صهيونية شرق المحافظة الوسطى بصاروخ كورنيت

وفي سياق آخر، ذكر الإعلام العبري، أن جيباً عسكرياً تعرض بشكل مباشر لاستهداف بكورنيت من قبل المقاومة الفلسطينية شرق بيت حانون؛ ما أدى لاندلاع النيران فيه، ووقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزّة لليوم الثاني على التواصل، وذلك عقب بدء قصف الطائرات الحربية والاستطلاع مناطق مختلفة في القطاع منذ صباح أمس السبت، ما أدى لاستشهاد 17 مواطنين وإصابة العشرات بجراحٍ مختلفة.



 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق