صورة الجناح العسكري لـ"فتح" يُطلق شعاراً لمشاركته في التصدي للعدوان الإسرائيلي

05 مايو 2019 - 20:21
صوت فتح الإخباري:

أطلقت كتائب الأقصى - لواء نضال العامودي، اسم "الفعل الصامت" على مشاركتها في الرد على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزّة منذ يوم أمس.

ووجهت الكتائب في بيان صادر عنها مساء اليوم الأحد، التحية للشهداء والجرحى وللتراب الفلسطيني، مُؤكّدةً على أنّها تستبسل في المواجهة منذ البداية دفاعاً عن أبناء الشعب الفلسطيني، وذلك لأنّ حركة فتح دوماً عنوان النضال الوطني وحامية المشروع.

وشدّدت على أنّ توغل الاحتلال بقتل الأطفال والنساء وهدم البيوت فوق ساكنيها يتطلب مزيداً من الوحدة في الميدان لمواجهة الطاغوت، مضيفةً: "إيماناً منا بحتمية النصر تنطلق سواعد مقاتلينا لتدك وتضرب الاحتلال في كل مغتصباته".

وبيّنت أنّها ستوسع عملياتها النوعية ضمن عملية " الفعل الصامت "، معاهدةً الشعب الفلسطيني بأنّ تبقي في الميدان حتى أخر مقاتل منها، "والنصر حليفنا بإذن الله".

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "صوت فتح":

أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ

بيان عسكري

الفعل الصامت

يا أبناء شعبنا المرابط

تحية الشهداء والجرحى تحية التراب الفلسطيني إن كتائبكم المظفرة تستبسل في المواجهة منذ البداية دفاعاً عن أبناء شعبنا، ولأن الفتح دوماً عنوان النضال الوطني وحامية المشروع، وإيماناً منا بحتمية النصر تنطلق سواعد مقاتلينا لتدك وتضرب الاحتلال في كل مغتصباته.

إن توغل الاحتلال بقتل الأطفال والنساء وهدم البيوت فوق ساكنيها يتطلب منا جميعا وحدة أكثر في الميدان في مواجهة الطاغوت الظالم.

وعلية نحن في كتائب شهداء الأقصى ....

سنوسع عملياتنا النوعية ضمن عملية " الفعل الصامت "ونعاهد شعبنا بان نبقي في الميدان حتى أخر مقاتل فينا والنصر حليفنا بأذن الله.

وإنها لثورة حتى النصر

كتائب شهداء الأقصى – فلسطين

لواء الشهيد القائد نضال العامودي

الجناح العسكري لـ"فتح" يُطلق شعاراً لمشاركته في التصدي للعدوان الإسرائيلي

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق