شاهد بالفيديو: كتائب الأقصى تبثّ مقتطفات من قصف مستوطنات غلاف غزّة

05 مايو 2019 - 22:29
صوت فتح الإخباري:

بثّ الجناح العسكري لحركة فتح، كتائب الأقصى - لواء نضال العامودي، مقتطفات من عملية إطلاق الصواريخ صوب مستوطنات غلاف قطاع غزّة خلال المعركة التي أطلقت عليها اسم: الفعل الصامت".

وتضمن الفيديو إطلاق رشقات صاروخية صوب بلدات الاحتلال المحاذية لقطاع غزّة، وذلك منذ يوم أمس السبت، رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزّة.

وكانت الكتائب قد وجهّت في بيان صادر عنها مساء الأحد، التحية للشهداء والجرحى وللتراب الفلسطيني، مُؤكّدةً على أنّها تستبسل في المواجهة منذ البداية دفاعاً عن أبناء الشعب الفلسطيني، وذلك لأنّ حركة فتح دوماً عنوان النضال الوطني وحامية المشروع.

وأشارت إلى أنّ توغل الاحتلال بقتل الأطفال والنساء وهدم البيوت فوق ساكنيها يتطلب مزيداً من الوحدة في الميدان لمواجهة الطاغوت، مضيفةً: "إيماناً منا بحتمية النصر تنطلق سواعد مقاتلينا لتدك وتضرب الاحتلال في كل مغتصباته".

وأكّدت على أنّها ستوسع عملياتها النوعية ضمن عملية " الفعل الصامت "، معاهدةً الشعب الفلسطيني بأنّ تبقي في الميدان حتى أخر مقاتل منها، "والنصر حليفنا بإذن الله".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزّة لليوم الثاني على التواصل، وذلك عقب بدء قصف الطائرات الحربية والاستطلاع مناطق مختلفة في القطاع منذ صباح أمس السبت، ما أدى لاستشهاد 25 مواطناً وإصابة العشرات بجراحٍ مختلفة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق