بالصور.. القائد دحلان يواصل دعمه للرياضة الغزية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة للأندية

14 مايو 2019 - 16:24
صوت فتح الإخباري:

سلم مجلس وفد فتحاوي مهيب، اليوم الثلاثاء، مكافأة النائب  محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ، لنادي خدمات رفح بطل الدوري الممتاز وكأس غزة، ونادي الأقصى الصاعد لدوري الدرجة الأولى.

وقدم الوفد الفتحاوي مكافأة بقيمة 10.000 دولار أمريكي لخدمات رفح، ومكافأة بقيمة 5000 دولار لنادي الأقصى، على أن يتم تقديم مكافأة أخرى لنادي خدمات البريج بطل دوري كرة السلة بقيمة 5000 دولار خلال الأيام القادمة.

ورحب جمال حرب رئيس مجلس ادارة نادي خدمات رفح بالوفد الفتحاوي الكبير، مشيداً بالدور التاريخي للحركة في رفعة شأن النادي، كما تحدث عن الانجازات التي حققها نادي خدمات رفح في ظل الظروف الصعبة، مقدماً الشكر الجزيل للقائد والنائب محمد دحلان على دوره الكبير في دعم نادي خدمات رفح والرياضة الفلسطينية بشكل عام.

وبدوره قدم صلاح العويصي شكره لإدارة نادي خدمات رفح على حسن الاستقبال، وقدم تهنئة حركة فتح ممثلة بقائدها محمد دحلان وقيادتها وكوادرها وعناصرها بمناسبة تحقيق النادي لقبي الدوري والكأس في انجاز كبير لمحافظة رفح التي تسيطر على الألقاب والبطولات ومشيداً بالعمل المؤسساتي في النادي.

وفي ختام الزيارة قدم العويصي وقيادة الحركة منحة النائب محمد دحلان بقيمة 10.000 دولار لإدارة النادي.

من جهته، أشاد أمين سر مجلس الشباب إياد الدريملي،" بدور النائب محمد دحلان في دعم الأندية والرياضة والوقوف بجانبها في ظل الأوضاع المالية الصعبة للتخفيف عن كاهلها".

وأوضح الدريملي،" أن الرياضة تمثل حاضنة للآلاف من أبناء غزة، ودعمها يمثل أولوية للقائد دحلان للحفاظ على إستمراريتها".

اوفي ذات السياق، أعربت إدارة نادي الأقصى الرياضي،" عن امتنانها وشكرها الكبير للنائب محمد دحلان لتقديمه المنحة المالية للنادي، التي ستساهم في رفع كفاءة وأنشطة النادي".

كما شكر نادي الأقصى قيادة مجلس الشباب الفلسطيني لتوصيل معاناة الأندية الصعبة، وتقديم المساعدة باستمرار وذلك على الصعيد المادي والمعنوي.

يشار إلى أن مجلس الشباب الفلسطيني، مستمر منذ عامين في دعم والأندية الرياضية العاملة في قطاع غزة ماديًا لدعم وتعزيز صمودها، ذلك بتوجيهات سخية من النائب محمد دحلان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق