بالصور : تيار الاصلاح يزور "نادية فالڤاني" عضو البرلمان اليوناني

14 مايو 2019 - 23:21
صوت فتح الإخباري:

 

 

تقدمت حركة فتح التيار الاصلاحي الديموقراطي " ساحة اليونان بالشكر والعرفان لنائب وزير المالية في الحكومة اليونانية سابقاً وعضو البرلمان اليوناني السيدة نادية فالڤاني ، في إطار حملة التواصل مع الشخصيات والجمعيات السياسية الداعمة للقضية الفلسطينية التي بدأتها قيادة التيار الاصلاحي الديموقراطي في ساحة اليونان

من جهتها أوضحت فالڤاني أن القضية الفلسطينية قضية أساسية ومحورية وعادلة يجب دعمها خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها القضية الفلسطينية داخلياً ودولياً.

كما أثنت فالڤاني على النشاطات المستمرة التي يقوم بها أبناء التيار الاصلاحي الديموقراطي على مستوى الساحات الأوربية والتي من شأنها ابقاء القضية الفلسطينية حاضرة وبقوة في جميع أنحاء العالم.

وأعربت عن شكرها العميق لهذه الزيارة والتكريم ، واعدة بإستمرار العمل لمناصرة القضية الفلسطينية حتى تحقيق الدولة ونيل الشعب الفلسطيني لحقوقه كاملة كشعوب العالم.

في السياق ذاته تقدم الوفد للنائب فالڤاني بالشكر على حفاوة الاستقبال كما نقل تحيات النائب القائد محمد دحلان و معتمد الساحات الأوروبية الدكتور يوسف عيسى ، حيث تم تقديم للنائب فالڤاني الكوفية الفلسطينة ودرع عرفاناً بجهودها الداعمة للشعب الفلسطيني.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق