كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب دحلان توزع كسوة العيد على أيتام معهد الامل 

30 مايو 2019 - 17:15
صوت فتح الإخباري:

 

استأنف نواب كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، يوم أمس، حملة (سواعد الخير 2019)، بتوزيع كسوة العيد على أطفال معهد الأمل للأيتام بمدينة غزّة.

شارك في هذا النشاط النواب رجائي بركة وإبراهيم المصدر وأشرف جمعة ويحيى شامية ونعيمة الشيخ علي ومكتب النائب ماجد أبو شمالة. 

وقال النائب د.رجائي بركة: "فعالية اليوم هي استكمال لنشاطات شهر رمضان المبارك"، مُؤكّداً سعي الكتلة برئاسة النائب دحلان إلى محاولة رسم البسمة على وجوه الأيتام.

ولفت بركة إلى أنّ هدف الكتلة من النشاطات هو الحفاظ على كرامة الإنسان الفلسطيني، موضحاً أنّ النائب دحلان لا يدخر جهداً في دعم نشاطات الكتلة البرلمانية لأداء واجبها في تخفيف معاناة أبناء شعبنا.

من جانبه، وجّه ممثل معهد الأمل للأيتام الشكر لكتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب دحلان، تقديراً لجهودهم في دعم المعهد واسعاد الأطفال، مُثنياً على الدور الكبير لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح في خدمة الشعب الفلسطيني.

وتابع: "كل الشكر لمن يرسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام، والشكر لمن يُخفف من معاناة شعبنا"، مُوجهاً الشكر لكافة نواب كتلة فتح البرلمانية.

من جهته، قال النائب أشرف جمعة: "كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، تقدم ما تستطيع للأطفال بمعهد الأمل للأيتام، وهي كسوة للعيد، وذلك في إطار دعم هؤلاء الأيتام والتعاطف معهم". 

وأضاف: "الجميع عبّر اليوم عن شكره للنائب محمد دحلان، والكتلة البرلمانية، لتواصلهم على مدى سنوات ودعم وخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة القطاعات".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق