بالصور: الشبيبة الفتحاوية تختتم بطولة الشهيد إبراهيم أبو شكيان الكروية وتكرم عائلته

04 يوليو 2019 - 17:11
صوت فتح الإخباري:

غزة: قامت حركة الشبيبة الفتحاوية لجان الثانوية بالمحافظة الوسطى بتنظيم نهائي بطولة الشهيد البطل إبراهيم أبو شكيان أمس الإثنين على أرض ملعب القدس المعشب بحضور ثُلة من قيادة حركة فتح ساحة غزة في المحافظة الوسطى و حضور الأخ أبو يوسف أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات و حشد من أبناء الشبيبة في المحافظة الوسطى.

وشهدت المباراة النهائية حالة من الإثارة و التي جمعت بين مدرسة العز بن عبد السلام و مدرسة المنفلوطي ب و انتهت بفوز فريق مدرسة العز بن عبد السلام بثلاثة أهداف مُقابل هدف وحيد لمدرسة المنفلوطي ب. 

و بعد انتهاء المُباراة قامت قيادة حركة الشبيبة و قيادة حركة فتح في المحافظة الوسطى بتكريم أفضل لاعب و أفضل حارس و هداف البطولة و من ثُم تكريم الفريق صاحب المركز الثاني و بعدها تم تكريم الفريق صاحب المركز الأول و منحه كأس البطولة وسط أجواء جميلة و رائعة.

و بعد انتهاء أجواء التكريم الفرق قامت قيادة الشبيية و قيادة حركة فتح في المحافظة الوسطى بتكريم عائلة الشهيد البطل إبراهيم أبو شكيان ، و قدم الأخ أبو يوسف أبو شكيان إمتنانه على هذه اللفتة الطيبة من حركة الشبيبة الفتحاوية لتذكر ابنهم الشهيد و إقامة هذه البطولة التي تحمل إسمه و شدد على قوة و متانة العلاقة التي تربطه بأبناء و قيادة حركة فتح - ساحة غزة في المحافظة الوسطى و ذكرَ بعض المواقف الأخوية التي جمعته معهم.

و قدم الأخوة قيادة الشبيبة و حركة فتح التهاني للأخ أبو يوسف أبو شكيان بمناسبة عيد الفطر وسط أجواء كانت تسودها الأخوة و المحبة .

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق