تنمية رام الله تكشف موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية

16 يونيو 2019 - 12:46
صوت فتح الإخباري:

تحدث أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية بحكومة رام الله، يوم الثلاثاء، عن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 في قطاع غزة والضفة الغربية، مشيرًا إلى أنها ستصرف في شهر أغسطس القادم.
ودعا  مجدلاني، المانحين للتحضير ودفع المستحقات النقدية لصالح  دفعة المساعدات النقدية التي تصرفها وزارة التنمية الاجتماعية للأسر المستفيدة من برنامج التحويلات النقدية،  والمزمع صرفها بحلول أغسطس المقبل. 
وأكد أن حكومة رام الله، لن تقبل بتسييس المساعدات في قطاع غزة، مشددا حرص الوزارة على ان تصل المساعدات لمستحقيها بكل نزاهة وشفافية.
جاء ذلك خلال لقائه في رام الله، ممثلي المؤسسات الدولية المانحة في فلسطين، بحضور وكيل الوزارة داوود الديك والوكيل المساعد لشؤون المديريات الجنوبية أكرم الحافي، حيث بحثوا سبل التعاون المشترك لتوفير كافة المساعدات لصالح الأسر الفقيرة والمهمشة خاصة في ظل الأوضاع السيئة التي يعيشها القطاع نتيجة الحصار وممارسات الاحتلال ضد القطاع.
وطالب كل المانحين والشركاء بعدم التعامل مع "أي جسم حكومي غير شرعي" في قطاع غزة، والتعامل المباشر مع البوابة الشرعية المتمثلة بالحكومة الفلسطينية ووزارة التنمية الاجتماعية. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق