اطلاق 5 صواريخ من قطاع باتجاه البلدات الإسرائيلية.. وقوات الاحتلال تقصف مواقع أمنية لحماس

07 سبتمبر 2019 - 07:44
صوت فتح الإخباري:

أفادت وسائل الإعلام العبرية مساء يوم الجمعة، ان صفارات دوت الإنذار في البلدات إسرائيلية في البلدات المحاذية لقطاع غزة عقب اطلاق صواريخ.
وأفاد بيان جيش الاحتلال: ‏‎متابعة للتقارير عن اطلاق صافرات الانذار في منطقة ‎غلاف غزة الحديث عن رصد اطلاق 5 قذائف صاروخية من قطاع ‎غزة باتجاه ‎إسرائيل
وبحسب موقع حدشوت 24: أشارت إلى اندلاع حريقٍ في أحد أحراش "سديروت" نتيجة تصدي القبة الحديدية لصاروخٍ أُطلق من غزة، وسقوط صاروخٍ آخر في "شاعر هنيغف".
وذكرت المصادر ذاتها أن "صفارات الإنذار دوت في اور هنير" المحاذية لقطاع غزة، عقب إطلاق صاروخ من القطاع وسقط في منطقة مفتوحة في "شاعر هنيغف" دون وقوع إصابات. 
ولفتت إلى وجود عدة إصابات بالهلع جراء انطلاق صفارات الإنذار بسبب الصاروخ الذي أطلق من قطاع غزة.

ومن جانبه استهدف طيران الاحتلال ومدفعيته عدة نقاط في  قطاع غزة،فاستهداف نقطةعسكرية داخل موقع عسقلان التابع لحماس شمال قطاع غزة، كماواستهدف أيضا نقطة رصد عسكرية مقابل معبر بيت حانون/ أيرز
وكما وتقوم الاليات  باطلاق نار تجاه اراضي المز ارعين بالقرب من معبربيت حانون ايرز

واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية بدون طيار تستهدف مرصد عسكري لحماس،  قرب حي الشجاعية شرق غزة.

     وفي بيان جيش الاحتلالقال: "أغارت طائرات عسكرية ودبابة على عدد من الأهداف العسكرية التابعة لمنظمة حماس في شمال قطاع غزة ومن بينها موقع ومراصد عسكرية وذلك ردًّا على اطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل في وقت سابق الليلة".

يأتي ذلك بعدما استشهد مواطنان وأصيب آخران، جراء اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي يوم الجمعة.
ووفق وزارة الصحة، فقد استشهد الطفل علي سامي علي الأشقر (17 عاما) برصاص الاحتلال في مخيم العودة شمال قطاع غزة، والطفل خالد أبو بكر محمد الربعي (14 عاما) بمنطقة "ملكة" شرق مدينة غزة.فيما تعاملت الطواقم الطبية مع 76 اصابة منها 46 بالرصاص الحي خلال الجمعة 73 ل مسيرة العودة وكسر الحصار شرق القطاع.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق