فيديو.. "البريميرليغ": قطار ليفربوا يواصل الانطلاق والسيتي يتعثر مجدداً

14 سبتمبر 2019 - 23:23
صوت فتح الإخباري:

حقق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، فوزه الخامس على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة "البريميرليغ".

بادر نيوكاسل يونايتد بالتسجيل عن طريق ويليامز فى الدقيقة السابعة، قبل أن يسجل ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق ساديو مانى "هدفين" فى الدقيقتين 28 و40 ومحمد صلاح "هدف" فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 4 نقاط في المركز الـ 14.

وفي الجولة ذاتها، فجر نورويتش سيتي مفاجأة من العيار الثقيل، بإسقاطه ضيفه حامل اللقب مانشستر سيتي 3-2 مساء السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وأحرز أهداف نورويتش سيتي كل من كيني ماكلين (18) وتود كانتويل (28) وتيمو بوكي (50)، فيما سجل للسيتي سيرجيو أجويرو (45) ورودري (88).

ورغم الخسارة الأولى للفريق في المسابقة، احتفظ مانشستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ارتفع رصيد نورويتش سيتي إلى 6 نقاط، وارتقى للمركز الثاني عشر.     

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق