شاهد.. دوري الأبطال: نابولي يسقط البطل وبرشلونة يفلت من دورتموند

17 سبتمبر 2019 - 22:22
صوت فتح الإخباري:

أسقط فريق نابولي الإيطالي ضيفه الإنجليزي ليفربول بطل أوروبا بهدفين نظيفين في افتتاح مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا على ملعب الأول.

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 80 من ركلة جزاء عن طريق ميرتنز، قبل أن يضيف لورينتي الهدف الثاني من خطأ فادح من الهولندي فان دايك الذي أهدى الكرة إلى لورينتي لينفرد ويسجل في الدقيقة 90+2.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الخامسة فاز ريد بول سالزبورج بنتيجة صادمة على جينك (6-2) ليقتنص صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن نابولي بعد ختام الجولة الأولى.

إلى ذلك، تعادل ناديا بروسيا دورتموند الألماني مع برشلونة الإسباني سلبيًا، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.
 

المباراة شهدت تألق الحارس مارك أندري تير شتيجن لاعب برشلونة، الذي تصدى لركلة جزاء وأنقذ مرماه من عدة أهداف محققة، ليعود بفريقه إلى إسبانيا بنقطة التعادل.

وعاد ليونيل ميسي للظهور مع برشلونة من جديد بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، إذ شارك في اللقاء بداية من الدقيقة 60 بعدما حل بدلًا من إتسو فاتي.

وشهدت المجموعة نفسها مباراة أقيمت في وقت سابق من اليوم، تعادل خلالها إنتر ميلان الإيطالي على ملعبه مع سلافيا براغ التشيكي بهدف لكل فريق.

وبذلك تكون أندية المجموعة الأربعة قد حصدت نقطة واحدة لكلًا منهم في الجولة الأولى، مع أفضلية لإنتر وسلافيا براغ اللذان نجحا في التسجيل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق