الشاباك يوصي بإلغاء نهائي كأس فلسطين

26 سبتمبر 2019 - 02:01
صوت فتح الإخباري:

: أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تأجيل مباراة نهائي كأس فلسطين بين فريق مركز شباب بلاطة وفريق نادي خدمات رفح، نتيجة التدخل السافر لسلطات الاحتلال بحرمان الشعب الفلسطيني من ممارسة حقه الأساسي في لعب كرة القدم.

وقال الاتحاد في بيان صحفي، إن قيود الاحتلال تجعل من شبه المستحيل عقد المباراة في كل عام، ويبدو أن الاحتلال مصمم هذا العام على عدم إجراء المباراة على الإطلاق.

بدورها، كشفت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الأربعاء، أن جهاز الأمن الإسرائيلي " الشاباك" أوصى بإلغاء نهائي كأس فلسطين لكرة القدم بين نادي خدمات رفح ومركز شباب بلاطة، "لدواع أمنية".

وذكرت القناة 12 العبرية، أنه "تم إلغاء نهائي كأس فلسطين الذي كان من المقرر عقده اليوم بالقرب من نابلس بعد أن قبلت المحكمة توصية الشاباك ومنسق الجيش في مناطق السلطة بمنع خروج بعض لاعبي نادي خدمات رفح من قطاع غزة لأسباب أمنية".

ورفضت سلطات الإحتلال خروج بعثة نادي خدمات رفح لخوض لقاء إياب نهائي كأس فلسطين ضد شباب بلاطة، باستثناء موافقتها على سفر 5 إداريين و7 لاعبين.

وصادقت المحكمة المركزية الإسرائيلية بالقدس  يوم الاثنين الماضي، على قرار سلطات الاحتلال بعدم منح تصاريح خروج من قطاع غزة لغالبية لاعبي وطاقم نادي خدمات رفح للعب مباراة إياب نهائي كأس فلسطين وذلك تحت ذريعة الخطر الأمني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق