بالصور.. "إصلاحي فتح" ينفذ حملة توعوية لمريضات السرطان في غزة

14 أكتوبر 2019 - 17:15
صوت فتح الإخباري:

قام وفد من مجلس المرأة- ساحة غزة بمحافظة غزة، اليوم الإثنين، بزيارة إلى "برنامج العون والأمل لرعاية مرضى السرطان بالتزامن مع أكتوبر الوردي".

وضم الوفد أمين سر مجلس المرأة د. صبيحة الحسنات، وأعضاء قيادة الساحة بهذه الزيارة والتي تأتي ضمن الحملة التوعوية لمرضى السرطان التي يقدمها المجلس  في أكتوبر من كل عام، للتخفيف من معاناة المرأة وتقديم الدعم والمساندة لها وتثقيفها بكافة مناحي الحياة.

Image may contain: 5 people, people sitting and indoor

 وبدورها، استمعت الحسنات بعد الترحيب إلى العديد من التجارب لنساء مصابات بمرض السرطان، استطعن هزيمة المرض بالرغم من العقبات التي يواجهونها كعدم توفير العلاج، وارتفاع أسعاره في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ومنعهن من السفر مع تقديم العديد من المناشدات لكن دون جدوى.

واشارت الحسنات، إلى ضرورة تخطي المشاكل النفسية والاجتماعية، والقضاء على المشاعر السلبية التي تنتابهن عند الإصابة بالمرض لتكن قاهرة له، ولكي تتخطى هذه المرحلة من حياتهن بنجاح.

Image may contain: 5 people, people sitting and indoor

وفي الختام  قدمت الحسنات هدية رمزية  للمشاركات، مؤكدةً على أن المجلس يهتم بالدرجة الأولى بصحة المرأة ودعمها ويساندها أينما وجدت.

وشكر "برنامج العون والأمل لرعاية مرضى السرطان"، الأخوات في مجلس مجلس المرأة على هذه الزيارة التي كان لها صدى معنوي كبيرلدى النساء المصابات بالسرطان.

Image may contain: 8 people, people smiling, people sitting and indoor

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق