الغموض يسيطر على موعد إقامة "الكلاسيكو"

18 أكتوبر 2019 - 00:21
صوت فتح الإخباري:

: أفادت وسائل إعلام إسبانية، بفشل جميع محاولات إقامة مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر لها 26 أكتوبر/ تشرين أول الجاري،  على ملعب الكامب نو.

وحسب ما أوردته صحيفة "ماركا"، تقدمت رابطة الليجا بطلب للاتحاد الإسباني، بشأن لعب المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو، بدلًا من الكامب نو، لكن المقترح قوبل برفض برشلونة وريال مدريد.

بدوره، أكد رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس، أن هناك الكثير من التسريبات المنسوبة إلى الاتحاد الإسباني، مشيرًا إلى أن الاتحاد لن يحسم تاريخ المباراة، لأن الجهة المسؤولة عن تحديد الموعد هي لجنة المنافسات، فهناك إجراء مختلف، ونحن في الليجا سنحاول تحديد موعد جديد.

وأضاف: "يتحدثون عن تأجيل المباراة لـ18 ديسمبر/ كانون الأول، ووقتها ستكون هناك مباريات بكأس الملك في ذلك اليوم، سيتم إهمالها حال أقيم الكلاسيكو، والأمر سيكون أشبه بالصحراء"، مشدداً على أنه لا يمكن إقامة الكلاسيكو في ذلك اليوم، وسنضطر إلى الجلوس وتحديد التاريخ، وآمل أن تحسم لجنة المنافسات هذا الأمر

ونشبت أزمة حول موعد إقامة الكلاسيكو، والمُقرر خوضه يوم 26 من الشهر الجاري، بسبب حالة عدم الاستقرار في مدينة برشلونة، والمظاهرات السياسية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق