بالصور.. "مستقبل وطن" تنظم لقاءً تدريبياً حول "التنمية المستدامة" في غزة

19 أكتوبر 2019 - 23:21
صوت فتح الإخباري:

 نظمت لجنة مستقبل وطن الكشفية التابعة لمجلس الشباب بحركة فتح ساحة غزة، لقاءً تدريبياً في حول التنمية المستدامة، استهدف عدد من قادة وقائدات المجموعات والفرق الكشفية في المحافظة.

وتناول اللقاء أهداف التنمية المستدامة ومفاهيمها، والتعريف بمبادئ وأهداف الحركة الكشفية والتدريب الميداني للتشكيلات الكشفية ومراسم رفع العلم.

Image may contain: 6 people, people standing, sky, ocean, child, outdoor and nature

وتميز اللقاء بدمج ذوي الإعاقة السمعية الذي كان لهم دور بارز في تبادل للمعلومات والمهارات الكشفية التى تلقاها المتدربين من مهارات ومعلومات كشفية.

وأكد أمين سر مجلس الشباب في ساحة غزة إياد الدريملي، على أهمية دور لجنة مستقبل وطن والحركة الكشفية في حياتنا، مشيراً إلى أن  المجموعات لها بصمة واضحة في كافة الأنشطة والفعاليات بمجلس الشباب، خاصة وأنها تضم كافة الأطياف ولا تفرق بين جنس أو عرق أو لون أو إعاقة وإنما تشمل جميع شرائح الجميع.

Image may contain: 5 people, people smiling, people sitting

بدوره، شدد منسق ملف لجنة مستقبل وطن في ساحة غزة لؤي الفقي، على أهمية اللقاءات التدريبية، موضحاً أنها خطوة أولى لسلسلة دورات كشفية ستعقد بشكل دوري تهدف لتنمية قدرات ومهارات قادة الفرق والمجموعات ومنتسبي الحركة الكشفية داخل مجموعاتهم وتعزيز ثقتهم بذاتهم وكسر حاجز الجمود فيما بينهم .

Image may contain: 4 people, people sitting, people standing and outdoorImage may contain: 5 people, people sittingImage may contain: 6 people, people standing, sky, ocean, child, outdoor and natureImage may contain: 2 people, people smiling, outdoor

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق