صور.. مجلس الشباب بخانيونس يجتمع باللجنة التحضيرية لملتقى الخريجات الأول

26 أكتوبر 2019 - 23:42
صوت فتح الإخباري:

اجتمع مجلس الشباب الفلسطيني في حركة فتح بساحة غزة اليوم السبت، باللجنة التحضيرية لملتقى الخريجات التدريبي الأول في محافظة خانيونس، لمناقشة الترتيبات الخاصة بعقد المؤتمر.

وقال أمين سر مجلس الشباب بمحافظة خانيونس، علي أبو قمر، إن اللجنة التحضيرية للمؤتمر ضمت كلاً من لجنة الخريجات والخريجين واللجنة التنظيمية بمحافظة خانيونس، مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش جميع الترتيبات اللازمة لإنجاح ملتقى الخريجات الأول.

من جهتها، أكدت مسؤلة ملف الخريجات في محافظة خانيونس ورئيس اللجنة التحضيرية للملتقى، روبا الجبور، أن الترتيبات الخاصة بالملتقى تسير على قدم وساق لانجاح فعاليات ملتقى الخريجات، مشددة على أن اللجان المشكلة تتسم بقدر عالٍ من المسؤلية.

وأوضحت الجبور، أن الملتقى يأتي للتأكد على حقوق الخريجين ومطالبهم من خلال نهج تدريبي للخريجيات لتأهيليهم لسوق العمل، لافتة إلى أنه يجسد مبادئ وتطلعات تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح بقيادة النائب محمد دحلان، بالاهتمام بالشباب وقضاياهم.

Image may contain: 3 people, people sitting, table and indoorImage may contain: one or more people, people sitting and indoorImage may contain: one or more people, people sitting, table and indoorImage may contain: one or more people, people sitting and indoorImage may contain: 5 people, people smiling, people sitting and indoor

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق