وسط غياب رسمي

بالصور.. تيار الإصلاح يشارك ممثل فلسطين الفنان "الدلو" بمعرض الشمري الدولي

30 أكتوبر 2019 - 23:18
صوت فتح الإخباري:

شارك وفد من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح الساحة المصرية، الفنان الفلسطيني المقعد محمد الدلو، المشارك بلوحات فنية تشكيلية، ممثلا لفلسطين، في معرض الشمري الدولي للفن التشكيلي، المقامة في القاهرة بقاعة الأهرام للفنون التابعة لمؤسسة الأهرام، وذلك وسط غياب ملحوظ للمؤسسات الفلسطينية الرسمية.

ويشارك في المعرض عشرات الفنانين من مصر ولبنان وفلسطين والجزائر والمغرب وليبيا بلوحات فنية تشكيلية، تجسد الواقع العربي والمحلي من منظور الفن التشكيلي.

ومحمد الدلو، هو فنان فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة، وُلد عام 1994، وتوقف عن الدراسة عام 2011، ودخل إلى ميدان الفن مبتكراً لوحاته من خيال كامل النضوج، فمن "الأنمي" دخل إلى الفن التعبيري، ومزج بين الإبداعين، ليخرج لوحاته بطريقة لافتة للنظر، وليدخل بعدها مجال "المانيدالا" وهو فن رسم يتميز به الهنود، وقريب من الزخرفة الإسلامية، فأخذت رسوماته طابعاً مختلفاً، وفتحت له مجالاً أوسع للتعبير عن موهبته المخزونة في عقله.

ويستمر معرض الشمري الدولي ليومين يعرض خلالها المزيد من اللوحات لينتهي مساء الخميس بتكريم للمشاركين باللوحات الفنية.

Image may contain: 4 people, people smiling, people standing and indoorImage may contain: 1 personImage may contain: 12 people, people smilingImage may contain: 5 people, people standing and indoorImage may contain: 4 peopleImage may contain: indoorImage may contain: indoor

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق