بالفيديو والصور : مجلس الشباب بتيار الإصلاح يطلق المؤتمر الكشفي الأول في غزة

04 نوفمبر 2019 - 10:29
صوت فتح الإخباري:

أطلق مجلس الشباب الفلسطيني بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مساء أمس الأحد، المؤتمر الكشفي الداخلي الاول في مدينة غزة، وسط أجواء وبرتوكولات كشفية.

وأقر المؤتمر المنهاج الكشفي التدريبي للمجموعات، عبر توقيع البرتوكول الأول من قبل قيادة الحركة والمجلس ولجنة مستقبل وطن .

وعرض المؤتمرون فيلما توثيقيا لمحطات عمل وأنشطة وفعاليات مجموعات مستقبل وطن الكشفية، مقدمين العديد من الصيحات والأهازيج الكشفية.

وأشاد نائب معتمد حركة فتح - ساحة غزة، جمال أبو حبل، بالجهود التي يبذلها مجلس الشباب في كافة محافظات قطاع غزة، موجهاً التحية للقادة الكشفين ومنتسبيها.

وبدوره، شكر أمين سر اللجنة التنظيمية في ساحة غزة، صلاح أبو شنب، مجموعات مستقبل وطن الكشفية على الدور الذي يقومون به في كافة المحافل و الأنشطة والفعاليات، داعياً الجميع للاستعداد لبناء جيل قادر وواعي ومحصن وطنيا يمتلك مهارات وإبداعات تعزز قيم ومفاهيم وأهداف حركة فتح.

من جانبه، قال أمين سر مجلس الشباب في ساحة غزة، إياد الدريملي، "جئنا لنجدد العهد والوعد للجميع ونؤكد أن الشباب تقع علي كاهلهم مسؤليات جسام في خدمة الأرض والإنسان، وإحياء روح العمل التطوعي والكشفي ومفاهيم التنمية وخدمة المجتمع"، شاكرا المجموعات والقادة الكشفيين على الدور المتميز الذي يقومون به.

وفي ختام المؤتمر كرمت قيادة حركة فتح في ساحة غزة، قادة مجموعات مستقبل وطن الكشفية، بتقديم دروع فخرية تقديراً لجهودهم التي بذلوها للرقي والنهوض بالحركة الكشفية.

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق