أبو زايدة يتهم السلطة بالاستقواء على المواطن من خلال قطع الرواتب

07 نوفمبر 2019 - 10:29
صوت فتح الإخباري:

أكد القيادي في حركة فتح الدكتور سفيان أبو زايدة، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة المحكمة الخاصة بقضية قطع راتبه من قبل السلطة .

وقال أبو زايدة في منشور له عبر صفحته على موقع الفيسبوك، "قبل يومين كانت هناك جلسة أخرى في المحكمة للبت في قضية قطع راتبي، وكما هو متوقع لم تمتلك نيابة الدولة أي حجة قانونية أو أي ذريعة يمكن أن تقنع القاضي بقانونية السطو على راتب  موظف دولة تقاعدي.

وتابع قائلا، " النيابة في الحقيقة التي ليس لها ناقه أو جمل في كل هذه القصة لا تملك أي شيء تسطيع أن تدافع أو تبرر عن قرار غير معروف من اتخذه!!! ولا أحد ييريد تحمل مسـؤوليته"، لذلك ليس لديهم خيار سوى أن يطلبوا التأجيل جلسه بعد أخرى ،شهر بعد آخر  حتى لو استمر ذلك عشرات السنين و ليس عشرات الاشهر طالما المحكمة توافق على التأجيل".

وأكد أبو زايدة، أن جهات في السلطة تتخذ القرار الذي فيه استقواء وليس له أي مسوغ قانوني و على المواطن المتظلم أن يذهب الى القضاء، وهناك يتم اللعب على عامل الوقت أو على رأي المثل دوخيني يا لمونه .

ووجه أو زايدة رسالة إلي جهاز القضاء الفلسطيني وإلي النيابة الفلسطينية قائلا، "لا تشكلوا حماية لقرارات ظالمة وغير قانونية، مهمتكم احترام القانون و حماية حقوق المواطن قبل الدفاع عن قرارات السلطة بأي ثمن و بأي طريقة".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق