بالصور.. تيار الإصلاح "ساحة المانيا" يشارك في وقفة تضامنية مع غزة

17 نوفمبر 2019 - 17:20
صوت فتح الإخباري:

 شارك تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح - ساحة ألمانيا، في الوقفة التضامنية التي نظمتها المؤسسات الفلسطينية والتجمعات العربية، وفصائل العمل الوطني، وحركة المقاطعة pds ومنظمة اليهود ضد الاحتلال، وأصدقاء الشعب  الفلسطيني، دعما لصمود سكان قطاع غزة، وتنديدا بأفعال الاحتلال العنجهية الأخيرة وقتل أبناء شعبنا الفلسطيني الأعزل وتدمير ممتلكاتهم.

وتخلل الوقفة، كلمات وشعارات مناهضة لسياسة الاحتلال الإسرائيلي، ودعما لصمود أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وقدرتهم على مواجهة الحرب الظالمة بأجسادهم العارية التي قاومت وعرّت أفعال الاحتلال أمام الصحافة العالمية. وأعلن المشاركون بالوقفة، تضامنهم مع المقاومة في غزة وأهلها الذين صمدوا صمودا أسطوريا، رغم الحصار والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.

افتتحت الوقفة التضامنية بالسلام الوطني الفلسطيني،

كما و تخللها كلمات وشعارات مناهضة لسياسة الاحتلال الإسرائيلي المجرم وتحيات عزه وفخر بصمود أبناء شعبنا في قطاع غزة الحبيب وقدرتهم على مواجهة الحرب الظالمة بأجسادهم العارية التي قاومت وعرّت أفعال الاحتلال امام الصحافة العالمية.

هذا وقد وقف الحضور دقيقة صمت على أرواح الشهداء متمنين الشفاء العاجل لجرحانا البواسل والنصر القريب باْذن الله.

كما وأعلن المحتجون تضامنهم مع المقاومة في غزة وأهلها الذين صمدوا صمودا اسطوريا وما زالوا رغم سنوات الحصار صامدين ومصرين على كسر الحصار الظالم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق