تسريب فيديوهات إباحية للراقصة جوهرة يثير ضحة في مصر

01 ديسمبر 2019 - 19:14
صوت فتح الإخباري:

تصدر هاشتاج "جوهرة" محرك بحث جوجل وتويتر معًا، وذلك عقب تسريب فيديوهات وصور إباحية للراقصة الروسية برفقة شاب من غرفة نومها. 

وخلال الساعات القليلة الماضية، ظهرت جوهرة في فيديوهات وصور إباحية برفقة شاب يدعى إنه زوجها، الأمر الذي جعل فيديو جوهرة يهز السوشيال الميديا.

الشاب الذي ظهر في فيديو جوهرة يخرج عن صمته

خرج الشاب الذي ظهر في فيديو جوهرة عن صمته مؤكدًا خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: أنه متزوج من جوهرة وليس صديقا لها كما تداول البعض".

وأضاف الشاب الذي ظهر في فيديو جوهرة: "إحنا ما عملناش حاجة غلط، واتصورنا للذكرى لتوثيق اللحظات الرومانسية لا أكثر"، مؤكدًا: "من قام بذلك الفعل سيعاقب، الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابوا وهيتحبسوا".

واختتم الشاب الذي ظهر في فيديو جوهرة حديثه: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".

وبعد انتشار فيديو جوهرة بساعات قليلة، قامت الراقصة الروسية بإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بجانب إغلاق هاتفها، وقررت الاختفاء هي ومدير أعمالها تمامًا.

جدير بالذكر أن الشاب الذي ظهر في فيديو جوهرة الإباحي اسمه "خالد أحمد"، وقد أعلن أيضًا عبر حسابه على موقع إنستجرام قبل إغلاقه أن الفيديوهات والصور التي تم تسريبها بعد تعرض هاتفه للسرقة من قبل أصدقائه.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق