بيان مهم صادر عن نقابة العاملين في جامعة الأزهر

05 ديسمبر 2019 - 15:21
صوت فتح الإخباري:

أكدت نقابة العاملين في جامعة الأزهر، اليوم الخميس، استمرار وقف تنفيذ القرار غير القانوني الذي صدر عن مجلس الأمناء المسير للأعمال بعد استقالة رئيسه، منذ ما يزيد عن 4 شهور بتجميد العمل النقابي.

 وذكرت النقابة في بيان صحفي وصل "صوت فتح" نسخة عنه، أن المحكمة الإدارية قررت تأجيل النظر في قضية تجميد النقابة حتى يوم ١٩ / ١٢ / ٢٠١٩م،  مشيرةً إلى أن القرار مشمول بالنفاذ العاجل، وقرار لا يرد ولا يطعن به ولا يستأنف عليه، وعليه تستمر نقابة العاملين بممارسة أعمالها ونشاطاتها، ويستمر وقف تنفيذ قرار الأمناء المسير للأعمال وعدم تنفيذه.

واستنكرت النقابة، قيام محامي الجامعة الإيحاء للمحكمة لتضليلها، أن فترة الهدوء كانت نتيجة قرار التجميد ولم يتحدث بالحقيقة التي يعلمها الجميع أن هذه المهلة، جاءت بإتفاق بناء على طلب رئيس الجامعة لأكثر من مرة، لإعطائه الفرصة تلو الأخرى لإنهاء القرار غير القانوني بخصوص تجميد النقابة، وكذلك استجابة للوساطات التي تدخلت لرأب الصدع وحل الخلافات.

وعبرت النقابة عن أسفها الشديد، تجاه مايفعله محامي الجامعة، من شيطنة نقابة العاملين واظهارهم بأنهم مجموعة مخربين، متناسيًا ومتجاهلًا أن النقابة والعاملين قد اعتصموا في تلك الفترة ضد المخالفات الصريحة للنظام والقانون من قبل مجلس الأمناء المسير للأعمال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق