فيديو.. البحرين تقهر السعودية وتتو بأول ألقاب كأس الخليج

08 ديسمبر 2019 - 20:09
صوت فتح الإخباري:

 

توج المنتخب البحريني بلقب كأس الخليج 24، بعد فوزه على المنتخب السعودي 1-0 في المباراة النهائية، التي جرت اليوم الأحد، بالدوحة، على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

ونال الأحمر البحريني اللقب الخليجي الأول بعد مرور نحو نصف قرن على انطلاق البطولة، حيث دخل اليوم سجل الفائزين بها رسميًا، وسط حسرة سعودية كبيرة بفقدان فرصة تحقيق اللقب الخليجي الرابع للأخضر.

وأحرز هدف المباراة الوحيد مهاجم البحرين محمد الرميحي في الدقيقة 69 بعد تلقيه كرة عرضية من مهدي حميدان، حيث خرجت الجماهير البحرينية عن بكرة أبيها في احتفالات ضخمة تحدث للمرة الأولى، إلى شوارع المملكة، احتفالا باللقب الخليجي غير المسبوق.

وبدأت المباراة بتبادل الفريقين للهجمات واستمر ذلك في الربع ساعة الأولى التي شهدت إثارة من الجانبين، حيث كان اعتماد المنتخب البحريني على تحركات كميل الأسود، وعلي مدن في وسط الملعب، لإيصال الكرات إلى المهاجم محمد الرميحي، ومن خلفه مهدي حميدان، وكان للدفاع السعودي الكلمة في غالبية اختراقات البحرين.

ومنعت العارضة هدفا سعوديا بتسديدة قوية وجميلة من سالم الدوسري في الدقيقة الثالثة، فيما أهدر المنتخب السعودي ركلة جزاء بعد عرقلة سالم الدوسري داخل المنطقة من اللاعب جاسم الشيخ إلا أن لاعب الوسط السعودي سلمان الفرج أضاع الركلة، وسددها بقوة في العارضة في الدقيقة 11.
 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق