بالفيديو والصور.. استشهاد شاب جراء استهدافه من قبل طيران الاحتلال شرقي خانيونس

17 ديسمبر 2019 - 19:45
صوت فتح الإخباري:

استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الثلاثاء، جراء استهدفه من قبل طيران الاحتلال شرقي مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة، بزعم محاولة التسلل إلى الداخل المحتل.

42e2afc7-5106-44c0-bab6-e74daae8eee1 (1).jpg

وذكر جيش الاحتلال في بيان صحفي، "قبل قليل رصدت استطلاعات جيش الدفاع مخرب مسلح يقترب من السياج الأمني جنوب قطاع غزة"، مؤكدا أن "طائرة عسكرية بإطلاق نار باتجاهه ورُصدت إصابته".

من جهتها، أكدت القناة الـ13 العبرية، أن "فلسطينياً مسلحاً بـ(كلاشينكوف) تقدم نحو السياج الأمني جنوب قطاع غزة، تم رصده، والطائرات أقلعت إلى المنطقة، وأطلقت نحوه صاروخًا"، مبينة أنه "لا خسائر في صفوف الجيش".

بدورها، أفادت مصادر محلية، أن "الطواقم الطبية طلبت عبر الصليب الأحمر التنسيق مع الاحتلال لانتشال الشاب المصاب بالقرب من حدود خانيونس".

وأضافت، أن "جنود الاحتلال طالبوا عبر مكبرات الصوت، الطواقم الطبية بالابتعاد عن منطقة الحدث، شرقي خانيونس".

وأوضحت، أن "سيارات الإسعاف تتواجد في محيط مكان الحدث، بانتظار البحث عن مصابين"، مشيرة إلى أنه "حتى اللحظة لا توجد معلومات جديدة، ولم يصل شيء إلى مستشفى الأوروبي".

وأشارت إلى أن "ألية عسكرية إسرائيلية توغلت قرب بوابة "سريج" العسكرية شرقي القرارة، وانتشلت الشاب المصاب"، فيما لم تصدر وزارة الصحة بيانا رسميا حول الحادث، حتى اللحظة.

وأكدت أن "الشهيد هو عبد الله احمد أبو نصر (أبو طير) من سكان بلدة عبسان الكبيرة شرقي خان يونس وشقيق الاستشهادي أحمد ابو نصر"، لافتة إلى أن "حيش الاحتلال قام بسحب جثمانه واحتجازه"  .

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق