بناءً على توصية المجلس الثوري :

قيادي فتحاوي برام الله يكشف عن تشكيل لجنة لحل ملف موظفي السلطة في غزة

23 ديسمبر 2019 - 21:11
صوت فتح الإخباري:

كشف عضو المجلس الثوري، القيادي في حركة فتح محمد الحوراني، عن تشكيل لجنة من قبل الحكومة الفلسطينية لحل ملف موظفي السلطة في قطاع غزة.

وأفاد في تصريح صحفي مساء الإثنين، بأن المجلس ناقش ملف موظفي غزة بجدية تامة وأفرد مساحة طويلة في هذا الملف، وذلك بناءً على توصية من المجلس الثوري في اجتماعاته التي عقدت قبل أيام.

وأضاف، أن هناك تعبير عن نية جدية لإيجاد طريق لحل الموضوع في إطار النظم والقوانين المعمول فيها بما يضمن أن يجد طريقه للحل، لأنه حق لكثير من الموظفين الذي سيعاد النظر من قرارات وإجراءات لنيل حقهم.

وأشار إلى أكثر من طرف كان معنيا بإيجاد حل لملف موظفي غزة سواء على الصعيد العسكري أو المدني، "حيث طرحوا هذه المواضيع المتعلقة بالإجراءات التي اتخذت وما يتخذ من مزيد من الإجراءات لحل هذا الموضوع".

ولفت إلى أن هناك بعض المشاكل في السابق وتم حلها بخصوص موظفي غزة، مشدداً على أن هذا الملف مطروح بقوة الآن لحله. 

وتابع الحوراني : "نعتبر أن هناك إشارة جيدة ونريد أن نستمر بالدفع لهذه القضية للأمام حتى نجد لها حلا في إطار القانون الوظيفي ما يؤدي إلى إعطاء كل ذي حق حقه للموظفين في قطاع غزة".

يذكر، أن المجلس الثوري لحركة فتح، دعا السبت الماضي، إلى حل  قضايا المتقاعدين في قطاع غزة والضفة الغربية، وتفريغات 2005 والتقاعد المالي، جذريا في أقرب وقت، مبينا أن جهات الاختصاص وعدته بالبدء بحل هذه المشاكل قريبا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق