في يوم الشهيد الفلسطيني..

تيار الإصلاح: عهدنا للشهداء أن تستمر الثورة حتى تحقيق أمانيهم

07 يناير 2020 - 00:47
صوت فتح الإخباري:

أصدر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة لبنان، مساء الإثنين، بيانا صحفيا بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني.

وذكر تيار الإصلاح في بيانه الذي وصل "صوت فتح" نسخة عنه، "في يوم الشهيد ، تنبعث ذكرى الشهادة معرجة من الأرض الى السماء بصفاء الحور و شموخ العز و الفخر ، بعد أن جسدت لوحة الوفاء و ملحمة البطولة دفاعا عن الارض و المقدسات".

وأضاف، "لجلالة الشهداء ننحني ، اكباراً لتضحياتهم التي عطّرت تاريخنا و اغنت ذاكرتنا الوطنية في مسيرة ناصعة النقاء و الطهر ، فلا اعز من الذي نذر نفسه لتحرير وطنه و ليحيى شعبه بعز و كرامة و عنفوان".

وتابع، "من الشهيد الأول للثورة الفلسطينية إلى الشهيد الرمز ابو عمار ، مرورا بأمير الشهداء ابو جهاد و الشهيدة دلال المغربي و اعضاء لجنتنا المركزية ، و تستمر قافلة الشهادة، قادة و مناضلين من كافة فصائل و قوى ثورتنا الفلسطينية ، لتتوحد في اطار من انبل الظواهر الا وهي الشهادة ".

وأردف، "في يوم الشهيد الفلسطيني ، تحية اكبار و اجلال لشهداء امتنا العربية و الاسلامية الذين آمنوا بعدالة قضيتنا و مركزيتها و سقطوا دفاعاً عنها في مواجهة المشروع الصهيوني".

واختتم تيار الإصلاح بيانه، قائلا "عهداً أن تستمر الثورة لتحقيق الاماني التي ترجل من اجلها الشهداء و ان نحافظ على ارثهم برموش عيوننا و بسواعدنا ،كي لا تضيع دماؤهم سدى و ليبقى الحلم و الرجاء بالتحرير و العودة و قيام دولتنا الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف".

Image may contain: 1 person, text

في ذات الشأن، دعا تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في ساحة لبنان، جماهير شعبنا الفلسطيني، للمشاركة في إحياء يوم الشهيد الفلسطيني.

وذكر تيار الإصلاح في بيان صحفي، وصل "صوت فتح" نسخة عنه، "نتشرف بدعوتكم لمسيرة الأكاليل والوفاء لشهداء الثوْرة الفلسطينية، لإحياء يوم الشهيد الفلسطيني، والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة ٣:٣٠ عصرا، من أمام مقر تيار الإصلاح قرب مفرق بيت المقدس في مخيم نهر البارد بمنطقة الشمال، وصولا لمقبرة الشهداء الخمسة ".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق