بعد تهديد نتنياهو.. إعلام عبري: اطلاق مجموعة بالونات مفخخة على البلدات الإسرائيلية

12 فبراير 2020 - 11:13
صوت فتح الإخباري:

قال موقع "واللا" العبري، تم العثور صباح يوم الأربعاء، على مجموعة بالونات مفخخة، داخل منطقة زراعية، بالمجلس الإقليمي "أشكول" المحاذي لغزة.
وذكرت وسائل الإعلام العبرية، أن أكثر من 40 مجموعة من البالونات المفخخة، أطلقت  من قطاع غزة، رغم التقارير التي تتحدث عن وقف إطلاق البالونات.

ووفقا للموقع العبري، هدد رئيس الوزراء نتنياهو، مساء الثلاثاء ، خلال فعالية انتخابية، حركة حماس قائلا: "إذا لم توقف حماس الصواريخ والبالونات، فإن مفاجئتنا لها مسألة وقت، وستتذكرون كلامي".

وردت حركة حماس على تهديديات نتنياهو بالحرب، بأنها جزء من الدعاية الانتخابية، وأنها لا تخيف أحد، محذرة في الوقت نفسه إسرائيل، من ارتكاب أي حماقة جديدة بغزة.

ولفتت وسائل الإعلام العبرية، الى أن إطلاق الصاروخ من قطاع غزة، كان ردا على تهديدات نتنياهو، خصوصا وأنه تم اطلاقه قبل أن ينهي نتنياهو خطابه.

وكانت حماس قررت بصورة نهائية وقف اطلاق البالونات المفخخة نحو إسرائيل، وفقا لما نقلته صحيفة "القدس"  المحلي يوك الثلاثاء. ووفقا للتقرير فان القرار تم تعميمه على كافة الوحدات المسؤولة عن اطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة باتجاه البلدات الاسرائيلية المحيطة بقطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق