بالصور ..حركة فتح بمحافظة رفح تنظم حملة "إفطار الصائم" فى ذكرى رحيل شيخ المناضلين

27 مايو 2017 - 16:46
صوت فتح الإخباري:

وزّع متطوعون وعناصر من حركة فتح فى محافظة رفح زجاجات مياه وتمر على السائقين والمواطنين في الشوارع والمفترقات الرئيسية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة في اول أيام شهر رمضان المبارك.

حيث تأتي هذه الخطوة تزامناً مع حلول الذكرى السنوية الرابعة لوفاة شيخ المناضلين أبو علي شاهين, وتهدف الى مد يد العون والمساعدة للمواطن قبيل الإفطار .

يذكر أنه انتشر أفراد وكوادر الحركة قبيل أذان المغرب في المفترقات الرئيسية بالمدينة وباشروا بتوزيع زجاجات مياه باردة وأكياس تحتوي على تمور لافطار الصائمين  .

في السياق ذاته أبدى السائقون والمواطنون تأييدهم لهذه الخطوة وتقديرهم لأدائهم الرائع والمميز في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني فى كافة اماكن تواجده.

من جهته أكد صلاح العويصي القيادي فى حركة فتح أن هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج إحياء ذكرى المناضل الكبير أبو علي شاهين تكريماً وتقديراً لروحه الطاهرة, وتوزيع المياه والتمور على المواطنين في شوارع رفح اجتهاد ومن باب الحث على أجر إفطار الصائم في شهر رمضان المبارك وأنه من فطر صائماً كان له مثل أجره لا ينقصه شيء.

وأضاف: "هناك فعاليات وخطوات مقبلة ستقوم بها الحركة خلال شهر رمضان المبارك تهدف الى مساعدة شعبنا فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وهو إحدى واجبات حركة فتح الرئيسية فى دعم واسناد الشعب الفلسطيني عبر سنوات طويلة من النضال والكفاح".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق