• طولكرم
    28°
  • اريحا
    28°
  • بيت لحم
    28°
  • نابلس
    28°
  • رام الله
    28°
  • الخليل
    27°
  • القدس
    28°
  • رفح
    24°
  • غزة
    27°
الدولار الامريكي
الدينار الاردني
اليورو
الجنيه المصري
3.62
5.11
4.26
0.2

خاص.. بالصور: #فوضنا_دحلان هاشتاج فلسطيني يغزو مواقع التواصل الإجتماعي

12 يونيو 2017 - 02:31
صوت فتح الإخباري:

اطلق نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الإثنين، هاشتاج #فوضنا_دحلان لحث أبوفادي على الإجتماع مع وفد حماس المتواجد في القاهرة، وتوحيد الأطراف الفلسطيينة بعد إنقسام دام أكثر من 10 سنوات ذاق أبناء شعينا خلاله الويلات وعانى الأمرين.

وكان القائد والنائب محمد دحلان قد دعا إلى أن تكون دولة فلسطين موحدة، مشيرًا إلى أن طريق العناد والثبات على الحق شائكٌ ووعر.

وقال دحلان في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأحد، :" طريق العناد والثبات علي الحق شائكٌ ووعر، غزة امتحنها التاريخ، وحاضرها يشهد، ومستقبلها يحمل البشارة لأهلها الطيبين المخلصين ولأهلنا في القدس والضفة الغربية"، مختتماً تغريدته بهاشتاج "#فلسطين_موحدة".

وتفاعل النشطاء مع تغريدة دحلان وأطلقوا هاشتاج #فوضنا_دحلان الذي غزى مواقع التواصل الإجتماعي لتجديد البيعة والوفاء للقائد أبو فادي.

"صوت فتح" رصد تفاعل النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مع هاشتاج #فوضنا_دحلان

قالت الناشطة جيهان منصور: "وصل صوتك للقائد دحلان علشان غزة واهلها الطيبين كلو يكتب ويغرد على هاشتاج #فوضنا_دحلان، أما شوقي الأخرس فكتب: "#فوضنا_دحلان وعن يقين الأمل القادم لفلسطين أولا ولفتح ثانيا هو #محمد_دحلان هذا الرجل يمتلك من العلاقات الدولية ما يؤهله لقيادة الشعب، هذا الرجل لديه من الرصيد الوطني ما يعطيه الحق في قيادة الدفة، هذا الرجل قدم لفتح وللشبيبة الفتحاوية ما لم يقدمه قائد أخر
هذا الرجل يمتلك من التأيد الشعبي والفتحاوي ولديه جيش من حملة الشهادات العليا ما يفرض على المرحلة أن يكون قائدها، هذا الرجل ظلمته الأيام كثيرا وتحمل ما لا يحتمله أحد و صمد حتى الرمق الأخير، لا مجاملة ولا تسحيج
هذا الرجل يستحق أن يكون رجل المرحلة".

بدوره، قال الناشط معاوية سامي: "#فوضنا_دحلان صاحب الكلمة الحكيمة و الرؤية الشبابية الواعدة"، أما عبدالله خان فد علق على الهاشتاج بالقول: "غزة وفلسطين في مرحلة تاريخية، نتمني ان تمر الي طريق التقدم والامان"، فيما كتب محمد أيمن: "للسياسة أحكامها .. وما تعانيه غزة من ظروف قهرية .. تجعل القائد محمد دحلان للتنازل عن العداوة مع حماس لأيجاد حلول للخروج من هذا الوضع المكلوم".

من جانبه قال الناشط مجد اسليم: "عشر سنوات ونحن في عنق الزجاجة والان اعلنها القائد #فلسطين_موحدة
#فوضنا_دحلان"، اما حمودة الشوبكي فعلق: "غزة ما بحلها الا رجالها الذين يسمعون و يشعرون بمعاناتها ...الرجوب وباقي الفرقة مشغوليين في الرياضة ومصالحهم الخاصة وليس لهم احد فيها يثير رغبة في حل مأساتها ايها السحيجة العمي #فوضنا_دحلان".

Image may contain: 1 personImage may contain: 1 personImage may contain: 1 person, smiling, text

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق