في خطوة مفاجئة: بعثة الاتحاد الاوروبي يعلن عن وظيفة لمدير جديد بمعبر رفح

12 يوليو 2017 - 23:07
صوت فتح الإخباري:

أعلنت بعثة الاتحاد الاوروبي التي كانت تدير معبر رفح عن وظيفة جديدة لتعيين مرشح لتولي وظيفة مساعد لغوي ، في خطوة مفاجئة ، اثارت الكثير من التكهنات.

وحسب اعلان البعثة فان الوظيفة ستكون بنظام التعاقد لمدة ستة أشهر، مع إمكانية التجديد حتى نهاية يونيو 2018م لفترة تخضع العقد لاعتماد قرار المجلس الذي يمدد ولاية البعثة ويوافق على بيان الأثر المناسب للميزانية.

كما تخضع الوظيفة لواجبات ومسؤوليات تحت إشراف مباشر من رئيس البعثة بصورة يومية وأسبوعية وشهرية وستة تقارير شهرية في اللغة الإنجليزية مكتوبة بلغة ممتازة.

كما ننطلب الوظيفة مواصفات في المرشح تمكنه من استعراض وسائل الإعلام المحلية والإبلاغ عن أي معلومات من أي مصلحة، والتواصل أي توجيهات ذات الصلة، واللوائح، والمراسيم الرئاسية، والتواصل مع المنظمات الدولية والسلطات المحلية ووكالات إنفاذ القانون بشأن المسائل المتصلة بالبعثة ، وفقا للتعليمات في جميع أنشطة البعثة، واتخاذ الترتيبات التقنية وفقا للاجتماعات وورش العمل، والاتصالات الدائمة بأي وسيلة من أجل تقديم معلومات منتظمة بشأن الوضع داخل منطقة البعثة.

وتتمثل المهارات والتأهيل المطلوب للوظيفة بحصول المتقدم على شهادة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية ، وخبرة مهنية في العمل خمس سنوات في الحد الأدنى ، والاستخدام العملي للغة العربية والعبرية والإنجليزية، منطوقة ومكتوبة، ويفضل أن تكون في بيئة دولية ومتعددة الجنسيات، ومعرفة جيدة بالحالة السياسية والأمنية للبعثة في منطقة العمليات، وعلى الساحة المحلية.

وتستوجب الوظيفة  كفاءات أخرى مثل القدرة على تشغيل تطبيقات الكمبيوتر والمهارات التحليلية والتنظيمية والإدارية وحل المشاكل بطريقة ممتازة، و القدرة على تحديد الأولويات، لتخطيط وتنسيق العمل الخاص، بالاضافة الى المهارات الشخصية الجيدة، والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات ومتعددة الأعراق مع حساسية واحترام التنوع، تحت الضغط والرغبة في العمل ساعات إضافية عند الاقتضاء.

وتتطلب الوظبفة رخصة لقيادة السيارات وبطاقة هوية تسمح بحرية الحركة داخل إسرائيل والضفة الغربية،       كما يجب على المرشحين المهتمين تقديم السيرة الذاتية ومراسلة البريد الإلكتروني للبعثة قبل 21/06/2017.

يشار الى انه في 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2005، باشرت بعثة المساعدة الحدودية التابعة للاتحاد الأوروبي العمل على معبر رفح لرصد عمليات نقطة العبور الحدودية بين قطاع غزة ومصر، بعد أن أبرمت إسرائيل والسلطة الفلسطينية اتفاقا بشأن في 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. ورحب مجلس الاتحاد الأوروبي بالاتفاق ووافق على أن يضطلع الاتحاد الأوروبي بدور الطرف الثالث المقترح.

للوصول الى الاعلان اضغط هنا

وظيفة البعثة الاوروربية

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق