«الأزهر» يدعو هيئة كبار العلماء إلي اجتماع عاجل «نُصرةً للأقصى»

23 يونيو 2017 - 20:40
صوت فتح الإخباري:

أصدر شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، بياناً صحفياً، مساء اليوم الأحد، دعا من خلاله، هيئة كبار العلماء إلى اجتماع طارئ، بعد غد الثلاثاء، لبحث انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي تجاه المسجد الأقصى المبارك.

وقال الأزهر في بيانه: "إنه من المقرر أن يناقش اجتماع الهيئة تصاعد الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل والمقدسات الإسلامية خلال الأيام الماضية، إضافة إلى محاولات الاحتلال الصهيوني المستمرة تهويد القدس والتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك والمساعي الخبيثة للسيطرة عليه، ودور علماء الأمة في التصدي لهذه الانتهاكات بحق ثالث الحرمين وأولى القبلتين".         

وفي ذات السياق قرر مجلس حكماء المسلمين عقد اجتماع عاجل لبحث انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى بدعوة من فضيلة الامام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف لبحث انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي تجاه المسجد الأقصى المبارك .

ومن المقرر أن ينعقد الاجتماع في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبحث سبل وقف تصعيد الاحتلال الصهيوني ضد المسجد الأقصى المبارك، والاجراءات الاستفزازية التي اتخذتها قوات الاحتلال بحق المصلين في المسجد الأقصى المبارك والاعتداءات الوحشية عليهم وعلي حرمة القدس الشريف .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق