النائب جهاد طملية يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ "سلطة عباس"

08 سبتمبر 2017 - 12:02
صوت فتح الإخباري:

وجه النائب في المجلس التشريعي عن حركة «فتح» جهاد طملية، رسالة شديدة اللهجة إلى «سلطة عباس» والمتنفذين حولها، ردًا على ما أشيع مؤخرًا حول إصدارقرار من قبل عباس بفصل 35 كادرًا وقياديًا فتحاويًا في الضفة الغربية وقطاع غزة، على خلفية انتقادهم الخطوات التصعيدية ضد القطاع.

وقال طملية في رسالته التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم الجمعة: «نحن باقون وأنتم إلى زوال.. والشرعيه تستمد من الجماهير وليس منكم».

وأضاف: «برغم نفي أعضاء اللجنه المركزية ما أشيع مؤخرًا بوسائل الاعلام حول فصل 35 قائدًا من فتح وتجريدهم من صفاتهم العسكرية والمدنية والتشريعية، فإنني أقول لكم حتى ولو كانت هذه الإشاعة صحيحه فهي لا تعنينا بشئ على الإطلاق».

وتابع النائب طملية: «فشرعيتنا نستمدها من الشعب والجماهير وليس منكم، وللمتنفذين أقول بأننا باقون وأنتم ومزرعتكم إلى زوال».

وكان النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، ماجد أبو شمالة، نفى صحة ما نُشر مساء الأربعاء الماضي، عبر المواقع الإعلامية بشأن فصل رئيس السلطة محمود عباس، نحو 35 كادراً وقياديًا من حركة «فتح» في الضفة الغربية وقطاع غزة على خلفية انتقادهم خطواته في القطاع.

وقال أبو شمالة: «إن قرار الفصل بحق الأسماء المذكورة نفذه عباس سابقًا وإلى الآن لم يتلقون رواتبهم منذ إعلان عباس خطواته التصعيدية ضد قطاع غزة، معتبرًا نشر هذه الأسماء محاولة «فاشلة» و«مشبوهة» بهدف إثارة البلبلة في الشارع الفلسطيني وإحداث فوضى في الصف الفتحاوي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق