بالصور: «تكافل» تبدأ مقابلات المرشحين للاستفادة من مشروع تحرير الشهادات مقابل العمل

10 ديسمبر 2017 - 12:04
صوت فتح الإخباري:

بدأت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي إجراء مقابلات مع الخريجين المرشحين للاستفادة من مشروع تحرير الشهادات مقابل العمل، حيث انتهت اللجنة من استقبال طلبات الاستفادة من المشروع عبر موقعها الإلكتروني في الأول من ديسمبر من الشهر الحالي .

وشكلت اللجنة فرق فنية من منسقيها في محافظات القطاع كافة، لإجراء مقابلات مع المسجلين للاستفادة من مشروع تحرير الشهادات .

وأوضح شريف النيرب المتحدث باسم تكافل، أن اللجنة فتحت باب المقابلات مع المسجلين للاستفادة من مشروع تحرير الشهادات مقابل العمل ، وذلك من خلال اللجان المشكلة من تكافل في محافظات القطاع ، وذلك للوقوف على الحالة الاجتماعية للمرشحين ، وتلبية لحاجة سوق العمل الطوعي ، لاحتياجاته الضرورية لدفع عجلة الإنتاج في المجتمع .

وقال النيرب إن لجان المحافظات تسلمت قوائم المرشحين من الخريجين للاستفادة من مشروع تحرير الشهادات، وذلك بغرض التواصل مع المرشحين ، لتنظيم عملية التقييم بشكل مهني ، بما ينسجم مع تطلعات المستفيدين في تحقيق قدر عال من الشفافية والمهنية .

وعبر النيرب عن تقدير تكافل للجان الفنية في محافظات القطاع ، المكلفين من تكافل في تقييم المرشحين للاستفادة من مشروع تحرير الشهادات وذلك على الجهود المبذولة في تنظيم عملية التقييم .

كما ثمنت اللجنة روح المسؤولية والتعاون من المرشحين الخريجين ، وذلك لتعاونهم مع لجان التقييم ، بما يحقق قدراً مهنياً إيجابياً لتنفيذ المشروع في وقت قياسي .

ونفى النيرب توزيع قوائم المستفيدين على وسائل الإعلام، موضحاً أن اللجان لم تنتهي بعد من علمية التقييم.

منوهاً إلى وسائل الإعلام إعتماد موقع تكافل الرسمي www.takafoul.ps لمتابعة ما يصدر عن تكافل من تصريحات رسمية .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق