بالصور.. جليلة دحلان تعلن بدء المرحلة الثانية من مشروع علاج العقم بالضفة والقدس

11 يناير 2018 - 21:37
صوت فتح الإخباري:

أعلنت الدكتورة جليلة دحلان، رئيس مجلس إدارة المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا"، عن بدء المركز تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع العقم لأهلنا في القدس والضفة الغربية.

وأكدت "الدكتورة دحلان" أن المرحلة الثانية التي انطلقت اليوم، شهدت الفحص الأولى لعدد ٦٥ حالة، مؤكدة أن المركز تلقى على مدار العام الماضي عدد كبير من المناشدات من اهلنا من القدس والضفة الغربية، وجرى اختيار عدد من الحالات التي انطبقت عليهم الشروط.

وأكدت في تصريحات نشرتها على صفحتها بموقع "فيسبوك" أن المشروع يأتي كأحد المشاريع التي ينفذها مركز فتا، وبتمويل كريم من شركه المثالية، والذين تبرعوا مشكورين لتغطيه تكاليف تلك الحالات، وسيتم علاج هذه الحالات لدى مركزين للعقم احدهما في رام الله، وهو المركز الفلسطيني الاوروبي للإخصاب برام الله بإدارة الدكتور إياد عفانة، والدكتور أسامة الحواري.

ويتابعه من طرف المركز المتطوعة صفاء عبد الله، والآخر في نابلس وهو مركز ديمة، بإدارة الدكتورة أماني مرمش، ويتابع الحالات المتطوعة مياده ربايعة.

Image may contain: 2 people, people smilingImage may contain: 2 people, people sitting, table, office and indoorImage may contain: 2 people, people sittingImage may contain: 3 people, people sitting, shoes and indoor

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق