د.محسن: طريقة قتل الشهيد عريقات تؤكد أن هذا المستعمر هو عدو الحياة

23 يوليو 2020 - 23:38
صوت فتح الإخباري:

أكد الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الدكتور عماد محسن، أن الطريقة التي قتل بها جنود الاحتلال، الشهيد أحمد عريقات تؤكد أن هذا المستعمر هو عدو الحياة.

وقال محسن، عبر موقع "فيسبوك"، إن "الطريقة التي قتل فيها المحتلون الشاب أحمد عريقات اليوم، تؤكد للمرة المليار، أن هذا المستعمر هو عدو الحياة لشعبنا".

وأضاف، "وتؤكد أنه ما جاء إلى هنا قاطعاً كل هذه المسافات من أوروبا الشرقية إلا ليقتلنا، وأن وجوده على أرضنا يعني نذير الفناء لنا جميعاً، وإذا ما ابتغينا الحياة فإن أول ما يتوجب علينا عمله هو محاربة هذا المستعمر دون هوادة حتى ينكنس من أرضنا".

واستشهد الشاب أحمد مصطفى عريقات (26 عاما) من بلدة أبوديس شرق القدس المحتلة، عصر أمس الثلاثاء، برصاص جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز الـكونتينر، بين القدس وبيت لحم.

وذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال أوقفوا مركبة يستقلها أحد الشبان، وأطلقوا الرصاص عليه، فيما منع الاحتلال طاقم الهلال الأحمر من الوصول للشاب، وتقديم الإسعافات له.

وأفادت مصادر من العائلة أنه من المقرر اليوم إقامة زفاف شقيقته، حيث كان في طريقه الى بيت لحم لنقل والدته وشقيقاته من أحد صالونات التجميل في المدينة.

وأكدت المصادر العائلية أنه كان من المقرر إقامة حفل زفاف الشهيد أيضا خلال فترة قريبة جدا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق