مؤسسة ياسر عرفات تعلن عن 5 منح دراسية في مصر

13 يونيو 2020 - 20:22
صوت فتح الإخباري:

 أعلنت مؤسسة ياسر عرفات، اليوم الإثنين، عن توفير خمس منح دراسية لمرحلة البكالوريوس في كافة التخصصات باستثناء الطب، في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابعة لجامعة الدول العربية في القاهرة والإسكندرية.

وأفادت المؤسسة، بأن "المنحة تغطي كافة الرسوم الدراسية فقط، ويتحمل الطالب المصاريف الأخرى"، موضحة أن هذه المنح ستوزع بالتساوي بين الطلاب الفلسطينيين في الضفة الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة شريطة أن يكون المتقدمين للمنح يقيمون داخل الضفة وغزة.

وأضافت، "على الراغبين بالحصول على المنحة تقديم الوثائق التالية حتى تاريخ 10/8/2020، تتضمن صورة عن الهوية الشخصية، وصورة عن كشف امتحان الثانوية العام، وبيانات الاتصال شاملة رقم الهاتف، رقم المحمول، البريد الالكتروني والتخصص الذي يرغب الطالب بدراسته، وصورة عن جواز السفر الفلسطيني وشهادة الميلاد، إضافة إلى صورة شخصية".

وتابعت، يرسل الطلب إلى عناوين مقر مؤسسة ياسر عرفات، شارع يحيى عياش - رام الله – الماصيون، هاتف رقم: 022957373/022957357، فاكس رقم: 022957372، البريد الإلكتروني [email protected]".

وأوضحت المؤسسة، "يشترط أن يكون معدل الطالب 85% فما فوق، كما ويمكن الاطلاع على التخصصات المتاحة والحصول على مزيد من المعلومات حول الأكاديمية عبر زيارة الموقع الالكتروني للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  www.aast.edu".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق