شاهد.. مقتل أمين سر حركة فتح في بلاطة خلال مواجهات مع أمن السلطة

25 يونيو 2020 - 21:50
صوت فتح الإخباري:

 قُتل أمين سر حركة فتح في مخيم بلاطة، عماد الدين دويكات، خلال شجار مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية في منطقة بلاطة البلد بمحافظة نابلس.

Image may contain: 3 people, text

وأفاد محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، في تصريح وصل "الكوفية" نسخة عنه، "ببالغ الأسى تلقينا قبل قليل نبأ وفاة الشاب عماد الدين دويكات أمين سر فتح في بلاطة البلد متأثرًا بإصابته خلال الأحداث المؤسفة التي وقعت اليوم مع أجهزة الأمن في المنطقة".

Image may contain: one or more people

وأضاف رمضان، "إنّنا إذ نعزي أنفسنا أولًا ونعزي عائلته الذين نسأل الله لهم الصبر والاحتساب، كما أننا نجدد التأكيد على ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية، وأننا سنقف عند مسؤولياتنا بالتحقيق الفوري بالأحداث".

Image may contain: one or more people and people sitting

وتابع، "نهيب بأهلنا وربعنا في بلاطة البلد الذين عرفناهم دومًا بمواقفهم الوطنية المتقدمة أن يكونوا كما عوّدونا على درجة عالية من المسؤولية درءًا للفتنة وحفاظًا على السلم الأهلي في مجتمعنا".

Image may contain: one or more people, night, basketball court and outdoor

بدورها أكدت مصادر محلية، خروج مسيرة غاضبة انطلقت في منطقة بلاطة البلد في نابلس بعد مواجهات اندلعت بين الشبان والأجهزة الأمنية في المخيم.

Image may contain: one or more people, night, fire and outdoor

وأضافت المصادر، أن " مواجهات اندلعت في نابلس مع قوى الأمن على خلفية مقتل امين سر حركة فتح في بلاطة البلد شرقي المحافظة".

Image may contain: ‎one or more people, ‎text that says '‎101 اسعاد جمعية الهلال الأحمر الفلسطي الفلسطي C OFERA‎'‎‎

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق