جبر : تيار الإصلاح الديمقراطي يحتضن الموهبين والمتفوقين ويعزز قدراتهم ويدعمهم

27 يونيو 2020 - 10:18
صوت فتح الإخباري:

غزة:

 

أكد سهيل جبر، أمين سر الهيئة السياسية بتيار الإصلاح الديمقراطي ساحة غزة على مواصلة تيار الإصلاح طريقه في تعزيز وتعظيم القدرات والكفاءات الفلسطينية للطلبة المتفوقين لأنهم لبنة البناء ويسعى لعزيز صمودهم وبالوحدة الوطنية يمكن تجاوز الصعاب، متمنياً أن يكون هذا العام بشرى خير وعام جديد للطلبة في جامعاتهم بشراه بتحقيق الوحدة الوطنية.

 

وقال جبر في تصريح خاص لفتح ميديا: " أن حفل تكريم اوائل طلبة الثانوية العامة لهذا العام جاء ليزرع فيهم الابتسامة والأمل ويدخل على قلوب شعبنا الفرحة رغم الظروف التي يمر بها في ظل جائحة كورونا والحصار والأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة".

 

وأوضح أن اطلاق اسم "فوج الأمل والمستقبل" على حفل تكريم طلبة الثانوية العامة لأنهم حقاً زرعوا بارقة أمل رغم كل العقبات والتحديات التي واجهتهم وكان لسان حالهم يردد سنواصل المسير ونشق الطريق ولدينا امل ومستقبل.

 

وأكد جبر أن المستقبل سيكون لهؤلاء الطلبة من الشباب والشابات الذين سيواصلون الطريق نحو فلسطين الآمنة المستقرة الحرة بأداء رسالتهم إلى الإنسانية جمعاء كشعب من الشعوب المعمورة.

 

وأضاف: "أن هذا الحفل تعود عليها أبنائنا الطلبة كل عام من القائد محمد دحلان ليؤكد فيها أنه معهم وبهم سيواصل الطريق في ظل أجواء يتحدث فيها الجميع عن المصالحة والوحدة الوطنية، واستمراراً من تيار الإصلاح الديمقراطي في إداء رسالتهم نحو أبنائهم من طلاب الثانوية العامة".

 

وتابع  جبر في حديثه: " مهما كانت العقبات التي تعتري طريق المصالحة الوطنية الفلسطينية فإن هؤلاء الطلبة شباب المستقبل وعماده ، ولابد من تقديم لهم الكثير، وهذا هو نهج تيار الإصلاح يحتضن طلبته المتفوقين ويعزز قدراتهم".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق