تعليم غزة تعيّن دفعة من المعلمين على بند العقد للعام الدراسي الجديد

29 يونيو 2020 - 08:41
صوت فتح الإخباري:

عيّنت وزارة التربية والتعليم بغزة يوم الأربعاء، دفعة من المعلمين على بند العقد  للعام الدراسي الجديد 2020/2021 والبالغ عددهم 226 معلم ومرشد تربوي.

وقال مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة رائد صالحية، إنه "جرى اختيار المعلمين من الدور الوظيفي السابق لعام 2019/2020  وذلك ضمن استعدادات الوزارة لبدء العام الدراسي الجديد في الثامن من أغسطس المقبل".

وكان معتصم الميناوي مدير العلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم بغزة، قد أكد يوم السبت الماضي، أن موعد بدء العام الدراسي الجديد للإداريين في تاريخ 5 أغسطس القادم، والطلبة في الثامن من الشهر نفسه.

وقال الميناوي في تصريحات صحفية: "لا زلنا نعمل بسيناريو الدوام الكامل لكنه غير معتمد ويخضع للتغير بناء على تقيم لجنة الطوارئ بوزارة الصحة في ظل استمرار انتشار فايروس كورونا ".

وأضاف الميناوي: "مع بداية العام الدراسي الجديد سيكون هناك فسحة لعدة أيام لتنتظم العملية التعليمية من حيث الالتزام بالزي المدرسي وترتيب الطلبة في صفوفهم".

وحول آلية الدراسة المتبعة، قال الميناوي إنه "من بداية العام الدراسي الجديد وحتى تاريخ 1/9 ستقوم الوزارة بإعطاء المواد الاستدراكية للطلبة وتشمل كافة المواد في المرحلة التي لم يستكملها الطالب وتعتمد على المواضيع المهمة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق