بالفيديو.. كتائب شهداء الأقصى "لواء العامودي" تهنئ عوائل الأسرى بحلول عيد الأضحى

31 يونيو 2020 - 22:16
صوت فتح الإخباري:

 نظمت كتائب شهداء الأقصى "لواء العامودي"، اليوم الجمعة، سلسلة زيارات لعوائل الشهداء في قطاع غزة، لتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتوجه وفد من قيادة الكتائب يصاحبهم مئات المقاتلين، إلى منازل الشهداء، لمشاركتهم فرحتهم بالعيد.

وأعربت عوائل الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لكتائب شهداء الأقصى "لواء العامودي" على هذه اللفتة الرائعة.

ورحبت  زوجة الشهيد القائد جهاد العمارين، أم رمزي العمارين، بقيادة لواء العامودي في منزلها بمدينة غزة.  

وقالت العمارين، "أهلا بكم في عرين جهاد العمارين الذي كان محبا للوحدة الوطنية"، مضيفة، "مزقنا الانقسام وفرقنا تشرذمنا، وأتمنى من الجميع أن نتوحد تحت راية فلسطين لتحريرها من دنس الاحتلال".

من جانبه، شكر والد الشهيد القائد عمرو أبو ستة، الله عز وجل أن قضى نجله شهيدا على أيدي الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أبو ستة، "الحمد لله الذي استشهد عمرو وهو يهتف العودة كل العودة إلى فلسطين، فالمجد للشهداء والحرية للأسرى والعزة لرجال المقاومة".

وأضاف، نتقدم بالشكر لكتائب شهداء الأقصى لواء العامودي، الذين أبوا إلا أن يشاركونا فرحتنا بمناسبة حلول عيد الأضحى، والذي إن دل على شيء يدل على أن طريق العودة يمر عبر طريق الكفاح المسلح ولا سواه".  

بدورها، قالت والدة الشهيد صلاح العامودي، أم سليم العامودي، إن "حجم حركة فتح بحجم فلسطين، إن تغيرت فلسطين ستتغير فتح، والحمد لله أن قدمنا أبنائنا على طريق تحرير فلسطين".

وأضافت العامودي، "لن نبخل بأصغر طفل من أجل تحرير أراضينا، ولم ولن نندم على ما فعلنا وقدمناه للوطن، فهذا أقل ما نقدمه لفلسطين، وأنا وأبنائي وجميع ذريتي فداء لفلسطين". 

من جهته، قال شقيق الشهيد إبراهيم شاهين، "اعتدنا على مثل تلك الزيارات من "لواء العامودي" في كل ذكرى ومناسبة، من جازنا العسكري الذي يعمل على دحر الاحتلال من أرض فلسطين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق