العويصي: زيارات العيد تهدف للتأكيد على العلاقات المنطلقة من وحدة الحال والفكرة

04 أغسطس 2020 - 11:46
صوت فتح الإخباري:

قال صلاح العويصي أمين سر مفوضية العمل التنظيمي بحركة فتح بساحة غزة، :"تأتي الزيارات التي نفذتها هيئات المحافظات في ساحة غزة، ومختلف المستويات التنظيمية مجتمعة على فلسفة العلاقات التنظيمية والاجتماعية التي تنطلق من وحدة الحال والفكرة".

وتابع في تصريح صحفي لصوت فتح  : "كما أنها تأتي تأكيدا على عمق الروابط التنظيمية والاجتماعية والتي تشكل فيها التراتبية التنظيمية حفظا للنظام واللوائح بما تنص عليه من تماسك لوحدة التنظيم، ولكنها تشكل في ذات الوقت روابط أخلاقية وإنسانية تتجلى فيما يرتبط به أبناء التيار من علاقات مميزة بين مختلف الأطر التنظيمية على كل مستوياتها القيادية والقاعدية".

وأكد أنها تأتي في إطار الاجلال والتقدير لقيادتنا التي قدمت وما زالت تقدم الكثير لأبناء شعبنا ، تلك القيادة التي ذللت أمامنا كل العقبات لنأخذ بيد شعبنا من حالة الإحباط إلى الأمل بمستقبل يحقق فيه شبابنا أحلامهم، لذلك فإن الوفاء لقيادتنا ورموزنا من خلال زيارتهم وزيارة ذويهم وفاء لبعض وفائهم اتجاه قضايانا وقضايا شعبنا.

ونظم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بساحة غزة، سلسلة زيارات لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وزار تيار الاصلاح الديمقراطي بيت القائد الفلسطيني محمد دحلان، والقائد سليمان أبو مطلق  لتهنئتهم وذويهم بعيد الأضحى المبارك.

كما زار تيار الاصلاح الديمقراطي،  منزل النائب عن كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي القيادي أشرف جمعة، والنائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية القيادي ماجد أبو شمالة "ابو جهاد"، لتهنئتها بعيد الأضحى المبارك.

وشارك في تلك الزيارات عدد من أعضاء قيادة الساحة وعدد من الكادر التنظيمي وحشد جماهيري.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها تيار الاصلاح الديمقراطي للنواب والأعضاء في حركة فتح لتوطيد أواصر العلاقة فيما بينهم. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق