شاهد.. تيار الإصلاح يهنئ الأسير كمال عيسى بمناسبة الإفراج عنه

10 أكتوبر 2020 - 17:43
صوت فتح الإخباري:

 هنأت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة غزة، وقاطع النصر والرمال، اليوم السبت، الأسير كمال عيسى بمناسبة الإفراج عنه بعد قضاء 15 عامًا في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ونظمت محافظة غزة بهذه المناسبة، عرض لفرقة كشافة مستقبل وطن التابعة لمجلس الشباب الفلسطيني بالمحافظة، حيث قرعت الطبول تعبيرًا عن مشاركتهم الأسير كمال وذويه فرحتهم بالإفراج عنه.

وقال الأسير كمال عيسى، إنه "سعيد بالإفراج عنه من سجون الاحتلال وطالب باسم الأسرى أن تتحقق الوحدة الفتحاوية والوحدة الوطنية لأنها حلم كل الأسرى".

كما وجه رسالته إلى كافة الفصائل، للعمل على الإفراج عن كافة الأسرى، وطالب المؤسسات والهيئات الدولية والمحلية المعنية بحقوق الإنسان، أخذ دورها الحقيقي بالعمل على وقف معاناة الأسرى داخل السجون ووقف كافة الإجراءات التعسفية بحقهم وحرمانهم من زيارة ذويهم وحقهم في العلاج، ومصادرة ممتلكاتهم ووقف الاعتقال الإداري والعزل الانفرادي والإفراج عن كبار السن والأطفال والنساء والمرضى.

وأضاف الأسير عيسى، أن "فرحتنا منقوصة ولن يكتمل حلمنا إلا بالإفراج عن كافة الأسرى".

من جانبه، أكد مسير أمانة سر محافظة غزة، إبراهيم السلوت، أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، لن يتخلى عن الأسرى وقضيتهم العادلة وسيبقى وفيًا لهم ولذويهم معربًا عن أمله بأن لا يبقى في سجون الاحتلال أي أسير.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق